دوائر التأثير قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
على غرار "قيامة أرطغرل".. إعلان ترويجي لـمسلسل "المؤسس عثمان"
على غرار "قيامة أرطغرل".. إعلان ترويجي لـمسلسل "المؤسس عثمان"
الكاتب: الثورة اليوم

عرضت الصفحة الرسمية لموقع “النور” – الوكيل الحصري للنسخة العربية للعديد من المسلسلات التركية ومنها المسلسل الشهير “قيامة أرطغرل” – الإعلان التروريجي الأول لمسلسل “المؤسس عثمان“، والذي تفاعل معه عشاق الدراما التركية بشكل كبير من خلال شبكات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”.

وظهر “عثمان بن أرطغرل” في الفيديو الترويجي وهو داخل خيمة سيادة قبيلة “الكاي” التي ينتمي لها، وتداول الإعلان بسرعة فائقة من قِبل الجمهور التركي والعربي، واجتاحت صور النجم التركي بشخصية المؤسس “عثمان” المنصّات، ونشط هاشتاج المسلسل متصدّراً الترند في تركيا واعتبر الأكثر حديثاً.

كما أعاد بطل المسلسل الممثل التركي “بوراك أوزجفيت” الذي يلعب دور “عثمان” مؤسس الدولة العثمانية نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي على “تويتر”.

وحقّق إعلان مسلسل “المؤسس عثمان” إعجاباً واسعاً لدى المُدوّنين عبر الصفحات الإلكترونية ومواقع “السوشيال ميديا” و”يوتيوب”، حيث إنهم تفاعلوا مع مقطع الفيديو الخاص بإعلان المسلسل بشكل واسع الانتشار.

وتنبّأ البعض أن الحلقة الأولى ستحتوي على مشهد ظهور “أرطغرل” وهو على فراش الموت، ومن ثَمَّ سيقوم بإملاء وصيته لكافة الحاضرين من عائلته، وسيكون هناك صراعاً بين “عثمان غازي بن أرطغرل” وابن عمه “دوندار”؛ من أجل مَن سيتولّى مهام سيد القبيلة بعد وفاة “أرطغرل”، لتبدأ أحداث الحلقة الأولى.على غرار "قيامة أرطغرل".. إعلان ترويجي لـمسلسل "المؤسس عثمان" عثمان

ويبدأ عرض المسلسل في نهاية شهر نوفمبر القادم، وسيتم الترويج له في معرض “مييكوم” الذي يقام في باريس.

يذكر أن المسلسل التركي “قيامة أرطغرل” قد جذب قلوب وعقول الكثير من المتابعين، وحقَّق نجاحاً كبيراً؛ لِمَا تضمّنه المسلسل خلال أجزائه الخمسة من أحداث هامة ومُشوّقة.

وقدّم دور البطولة على مدار 5 مواسم الممثل التركي “أنجين ألتان”، وعُرضت أولى حلقات المسلسل في ديسمبر 2014، وحقَّق منذ الحلقة الأولى المركز الأول في جدول نسب المشاهدة.

وتصدّر مسلسل “قيامة أرطغرل” المركز الأول طيلة 5 سنوات كاملة، وعجزت مسلسلات ضخمة عن زحزحته عن المركز الأول، وبفضله أصبح بطله الممثل “أنجين ألتان دوزياتان” من أشهر نجوم الصف الأول وأكثرهم شعبية وأعلاهم أجراً.

وحقّقت المسلسلات التركية نجاحاً ملحوظاً، خلال السنوات الأخيرة، على شاشات 156 دولة، بحجم تصدير بلغ قرابة 350 مليون دولار.

وتدور أحداث مسلسل “قيامة أرطغرل”، في القرن الـ 13 الميلادي، ويعرض سيرة حياة البطل “أرطغرل بن سليمان شاه” زعيم قبيلة “الكاي”، وهو من أتراك “الأوغوز” المسلمين (التركمان)، ووالد “عثمان الأول” مؤسس الدولة العثمانية (656هـ ـ 1258م/ 726هـ ـ 1326م).

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
في اجتماع 90 نائباً ليبياً.. مجلس النواب المصري يطرد الصحفيين
في اجتماع 90 نائباً ليبياً.. مجلس النواب المصري يطرد الصحفيين
طردت الأمانة العامة لمجلس النواب المصري جميع الصحفيين المعتمدين لدى المجلس من اجتماع قرابة 90 نائباً ليبياً بمقر البرلمان المصري، اليوم
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم