حياة 19/03/2017لا توجد تعليقات
جنازة جوليو
"الموت بمعاد مسبق" تعرف علي أغرب القوانين حول العالم
الكاتب: الثورة اليوم

تختلف القوانين من دولة إلى أخرى، فما تراه غريباً قد يكون في مكان آخر مسموح بيه، و الغريب أن تجد بلاداً وضعت قوانين غريبة لا يستوعبها العقل ولا يمكن أن تنفذ مهما حدث، ومع ذلك يجب على المواطنين أن يردعوا لتلك وإلا سوف يكون العقاب باهظاً.
وفي هذا التقرير نستعرض اغرب القوانين التي يتم تطبيقها في دول مختلفة.

1- البرازيل

المثير للدهشة أن القوانين التي تحظر الموت يمكن العثور عليها في العديد من البلدان، ففي بلدة «بيريتيبا ميريم» البرازيلية، على سبيل المثال، أصدر عمدة البلد القانون السابق نفسه في عام 2005، وقال إن السبب الرئيسي لهذا القانون، أن سكانا لا يهتمون بصحتهم بشكل جيد وسليم، ما جعلهم أكثر عرضة للموت، ويمكن أن يؤدي إلى عبء ثقيل على مقبرة بأكملها.

2- فرنسا

أعلن موقع «The Richest» أن فرنسا شعرت أن المراهقين يستخدمون كميات كبيرة من صلصة الطماطم (الكاتشب) على حساب المطبخ الفرنسي التقليدي، ومن ثم بدأ يفقد أصالة طعمه، فماذا فعلت؟ منعت الصلصة من الكافتيريات المدرسية، ولكن هناك استثناءً واحداً لهذه القاعدة؛ إذا قام الطلاب بشراء البطاطس المقلية، فيمكن السماح ببعض صلصة الكاتشب بجانبها.

3- أسبانيا

في بلدة الأندلسية، إسبانيا، كان هناك فترة زمنية معينة لا يسمح الموت خلالها ولا يجوز، أي أن الموت أثناء تلك الفترة كان غير قانوني، فكان على الـ4000 نسمة، البقاء على قيد الحياة حتى تكون الحكومة قادرة على شراء أرض وبناء مقابر جديدة عليها.

اعتبر هذا القانون -غير العادي- نكتة بين كل من السياسيين والمواطنين.

4- ميلان

جاء على الموقع الإلكتروني «List 25» أنك إذا كنت ترغب في زيارة مدينة ميلان، فتأكد من أن تبتسم في كل وقت، فقد فرضت المدينة الإيطالية حظرا على كل من له وجه غاضب.

وينص قانون المدينة على أن تبتسم في كل الأوقات، إلا في الجنازات أو زيارات المستشفى؛ ومن يتجرأ على كسر هذا النظام يمكن أن يواجه غرامة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
لهذه الأسباب.. لا تترك أبنائك لمشاهدة أفلام عن “الهجرة النبوية”
يحتفل المسلمون حول العالم بقدوم العام الهجري الجديد 1439، ودائماً ما تمطرنا القنوات التلفزيونية المصرية، في كل المناسبات الدينية بأفلام
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم