الثورة والدولة 29/04/2017لا توجد تعليقات
سبب حوادث خطف الأطفال.. "شريف" تسخر من الداخلية
الكاتب: محمد سلامه

علقت الكاتبة الصحفية غادة شريف، على تلميحات ترشح قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية بانتخابات 2018.

وقالت “شريف” في تصريحات لها: “تكررت القرارات الصادمة التى تصدر ليلا و فى ليلة الجمعة بالذات.. بعد التصديق على قانون يشوبه العوار و يخالف الدستور، أعتقد ان من حق أى قانونى أن يتساءل عن شرعية بقاء سلطة تخالف الدستور.. من حق أى مواطن أن يخاف من تأجيج الخلافات بين السلطات و تعمد ذبح القضاة”.

كما تابعت: “بعد التدهور الذى نراه اقتصاديا و ضعف الدولة أمام التجار أو ربما انحيازها لهم.. بعد الوعود التى لم تتحقق بتحسن المعيشة و قدوم الاستثمارات رغم تحسن علاقتنا بالمجتمع الدولى بدليل شراءنا للأسلحة منهم(يعنى مفيش مؤامرة و لا يحزنون).. بعد إهمالنا الجسيم فى ملف سد النهضة و تسبب السلطة التنفيذية فى ضياع النيل.. بعد رفض الرئيس مقابلة القضاة و انحيازه الكامل ضدهم، أعتقد أن السؤال الآن هو هل من الذكاء أو حتى من الحكمة أن يترشح السيسى مرة أخرى؟” حسب تعبيرها.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
أذرع "السيسي" الإعلامية والقانونية تطالب بإغلاق مكتب قناة "BBC" في مصر 
أذرع “السيسي” الإعلامية والقانونية تطالب بإغلاق مكتب قناة “BBC” في مصر
هاجمت أذرع "السيسي" الإعلامية والقانونية، قناة "BBC" البريطانية، وسط إطلاق دعوات بإغلاق مكتبها في مصر؛ وذلك على خلفية تقرير بثّته القناة،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم