الثورة والدولة 19/05/2017لا توجد تعليقات
هكذا عقب "العليمي" على احتجاز النظام لخالد علي
الكاتب: الثورة اليوم

ندد الناشط السياسي، زياد العليمي، بعدم اتخاذ نظام قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي خطوات جدية في واقعة تغيب وزير داخلية مباركحبيب العادلي“، عن تنفيذ حكم بالسجن 7 سنوات في قضية فساد الداخلية.

وقال “العليمي”، في تصريحات له: “حبيب العادلي دلوقتي مجرم بحكم نهائي وهارب وهو كان مفرج عنه بتدابير احترازية تنفذها وزارة الداخلية”.

كما تابع: “السلطة التنفيذية ممثلة في وزارة الداخلية بتقول إنه هرب، رغم الحراسة المفروضة عليه، واللي هي مسئولية الوزارة، وأكيد كشف الحراسة مكتوب فيه كل المسئولين عن الحراسة، يعني المتهم بمساعدته على الهروب مش مجهول، والسلطة القضائية ممثلة في النيابة العامة مافتحتش تحقيق في الموضوع، رغم إنها طالبت الداخلية كذا مرة بالقبض عليه، ومصر كلها عرفت إنه هرب وهو تحت الإقامة الجبرية”.

أما في الختام، فذكر: “السلطة التشريعية ممثلة في “البرلمان” محدش فيها يقدر يستجوب وزير الداخلية حول الحادثة دي لأن كل واحد عارف دوره المسموح، وبيتحرك في حدوده، اللي وصل مؤسسات الدولة للوضع دة واللي بيشاركه في دة هو اللي بيسعى لهدم الدولة “.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
12 مواقف احتقر فيها السيسي نوابه ووزراءه على الهواء
حرص قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي على تعنيف المسؤولين خلال خطاباته، في الوقاية الذي وصفه سياسيون ونشطاء أن قائد الانقلاب يتعمد إحراج