توك شو قبل 7 شهورلا توجد تعليقات
شاهد معنا الحلقة 92 من مسلسل قيامة أرطغرل "روابط مباشرة"
شاهد معنا الحلقة 92 من مسلسل قيامة أرطغرل "روابط مباشرة"
الكاتب: الثورة اليوم

انتظر متابعي المسلسل التركي “قيامة أرطغرل” الحلقة الأولي من الجزء الرابع للمسلسل، والتي تم عرضها مساء أمس الاربعاء، علي القناة التركية TRT 1، حيث يوثق المسلسل التاريخي حياة قبائل الكايي “التركية” التي خرج منها مؤسس الدولة العثمانية، عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه وأول سلاطينها.

وتدور أحداث الحلقة الاولي للمسلسل حول مستقبل بطل المسلسل “أرطغرل”، الذي يجسد دوره الفنان التركي إنجين التان، وكانت المشاهد الأخيرة من الجزء الثالث انتهت بمشاهد صادمة للجمهور، وهو تعرض “أرطغرل” إلى كمين مع محاربيه وتعرض لعدة ضربات جعلته ينطق الشهادتين، ما دفع البعض لتوقع موته وخروجه من المسلسل.

لكن حملت الحلقة الأولى من الجزء الرابع التي تم عرضها أمس مفاجآت، حيث وصل محاربي قبيلة “الكايي”، إلى مكان الفخ الذي نصبه إليهم الأمير السلجوقي سعد الدين كوبيك، مع قائد قلعة كاراجيسار “آريس”، وتدور الأحداث عن أن أهالي القبيلة تمكنوا من انقاذ “أرتوك” طبيب القبيلة، و”بامسي” أحد أهم أبطال المسلسل، وأحد معاوني البطل التاريخي “أرطغرل”، فيما واصل أهالي قبيلة “الكاي” محاولاتهم لأيجاد البطل “ارطغرل” حتى يعثرون على جثة متفحمة تحمل خاتم “أرطغرل”.

وسادت قبيلة الكايي وقبيلة تشافدار حالة من الحزن، بعد معرفة مقتل “ارطغرل”، بينما تكشف الأحداث إنقاذه من قبل مجهولين، وتتم مراسم الجنازة وتدفن الجثة المجهولة بدلاً من البطل “ارطغرل”.

وسيعرض المسلسل مترجمًا للغة العربية على غدا في تمام الساعة العاشرة مساء علي قناتي الدعوة، وفور شباب، بينما قام موقع النور tv بعرض الحلقة مترجمة مساء أمس الأربعاء.

يذكر أن مسلسل “قيامة أرطغرل” يحظى بدعم حكومي تركي، فيما يشارك حزب العدالة والتنمية الحاكم بالجزء الأكبر من تمويل المسلسل، كما استقبل الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أبطال المسلسل في عدة محافل لتكريمهم.

 

شاهد مسلسل أرطغرل – الجزء الرابع – الحلقة الأولى ( مترجم – الحلقة 92 )

http://thawra.in/GEdlo

أو من هنا :|( انسخ الاختصار وضعه في نافذة جديدة واضغط إنتر )

http://thawra.in/pojij

مسلسل أرطغرل.. مفاجآت غير متوقعة بالحلقة الأولى من الجزء الرابع.. شاهد

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم