رياضة 08/11/2017لا توجد تعليقات
إيكر كاسياس يفوز بجائزة القدم الذهبية
إيكر كاسياس يفوز بجائزة القدم الذهبية
الكاتب: الثورة اليوم

حصل حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي والمنتخب الإسباني، إيكر كاسياس على جائزة القدم الذهبية لعام 2017، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، في مدينة إمارة موناكو الفرنسية.

إيكر كاسياس يفوز بجائزة القدم الذهبية كاسياس

إيكر كاسياس يفوز بجائزة القدم الذهبية

حيث تفوق “كاسياس” الذي يلعب حاليا لفريق بورتو البرتغالي على أكبر اللاعبين في أوروبا مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الإسباني سيرجيو راموس، الألماني مانويل نوير، الهولندي آرين روبين، البرازيلي تياجو سيلفا، الأوروجوياني لويس سواريز، العاجي يايا توريه والإيطالي أندريا بيرلو، وذلك بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجماهير وأكثر من خمسين صحفيا متخصصا حول العالم. ويتم تسليم جائزة القدم الذهبية سنويا منذ عام 2003.

الجدير بالذكر أن «كاسياس» يعد ثاني حارس في التاريخ ينجح في الحصول على الجائزة، بعد الإيطالي جيانلويجى بوفون، حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، والذي فاز بها في العام الماضي.

في سياق متصل، قد فاز بالجائزة العديد من نجوم كرة القدم أبرزهم: رونالدينيو، ديل بييرو، روبرتو كارلوس، إبراهيموفيتش، دروجبا وصامويل إيتو، فيما لم يستطع الثنائي رونالدو وميسى الفوز بالجائزة حتى الآن.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد يسيطرون على قائمة أفضل 50 لاعبًا فى أوروبا
صرح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فى تصريحات إعلامية، منذ قليل، عن قائمة 50 لاعبًا مرشحًا لدخول التشكيلة المثالية عام 2017، وقد تصدر فريق
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم