رياضة 09/11/2017لا توجد تعليقات
"كوبر" يخوض ودية بلجيكا بالتشكيل الأساسي للفراعنة بالمونديال
الكاتب: الثورة اليوم

يواجه المنتخب الإيطالي لكرة القدم، احتمالية غيابه عن كأس العالم لأول مرة منذ 60 عاما، عندما يواجه شقيقه منتخب السويد في الملحق الأوروبي، وسيلعب المنتخب الإيطالي كضيفاً على ملعب المنتخب السويدي في مباراة الذهاب، غداً الجمعة، في مدينة ستوكهولم.

إحتمال غياب منتخب ايطاليا عن كأس العالم كأس العالم

إحتمال غياب منتخب ايطاليا عن كأس العالم

ومن المقرر أن المنتخب الإيطالى سيستضيف المنتخب السويدي في لقاء الإياب يوم، الإثنين، القادم، على ملعب سان سيرو في ميلانو.

لكن وجود إحتمال أن يتحدد مصير المنتخب من خلال المواجهة فاصلة بعد مباراتين أثار استياء الإعلام والجماهير الإيطالية وذلك بعد احتلال المنتخب للمركز الثاني في المجموعة خلف إسبانيا وهو ما جعله في مواجهة شرسه مع شقيقه المنتخب السويدي في الملحق الأوروبي.

من جانبه في حال عدم بلوغ إيطاليا نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، سيُضاف إلى قائمة الغائبين مثل هولندا وتشيكيا والنمسا ورومانيا وبلغاريا والمجر.

في سياق متصل أكد المدرب جانبيرو فينتورا، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أن إيطاليا لم تغب عن النهائيات إلا مرتين منذ عامي 1958/1930 وسنكون موجودين في روسيا 2018.

وقال “إنها لحظة مهمة جدا بالنسبة إلي ، وإلى مسيرتي وإلى اللاعبين” .

وأضاف “لا يمكنني تخيل فكرة عدم التأهل .. سنذهب إلى روسيا بكل تأكيد”.

وذلك على خلفية أن مؤشرات النتائج الأخيرة للمنتخب الإيطالي ليست مشجعة، حيث فاز في الجولات الثلاث الأخيرة من التصفيات على إسرائيل وألبانيا بنتيجة واحدة (1-صفر) وتعادل مع مقدونيا (1-1).

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بعد هاتريك في "بورنموث".. "صلاح" يتنازل عن جائزة "رجل المباراة"
بعد هاتريك في “بورنموث”.. “صلاح” يتنازل عن جائزة “رجل المباراة”
كشفت شبكة "سكاي نيوز" الرياضية البريطانية، عن رفض النجم الدولي "محمد صلاح"، تسلُّم الجائزة التي تقدمها لـ "رجل المباراة" بعد مباراة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم