دوائر التأثير 09/11/2017لا توجد تعليقات
نهى عبدالكريم، بجلسة مستقبل تغير المناخ في العالم بمنتدى شباب العالم تعترض على طريقة إدارية الجلسة وتنسحب
نهى عبدالكريم، بجلسة مستقبل تغير المناخ في العالم بمنتدى شباب العالم تعترض على طريقة إدارية الجلسة وتنسحب
الكاتب: الثورة اليوم

الهدف من منتدى شباب العالم كما يعلم الجميع هو دعاية وترويج لدولة الانقلاب العسكري، إلا أنه سرعان وتحول ذلك المؤتمر إلى فضيحة دولية ببصمة أميركية.

مذيعة الربط بمنتدى شباب العالم تتسبب في فضيحة عالمية منتدى شباب العالم

مذيعة الربط بمنتدى شباب العالم تتسبب في فضيحة عالمية

بعد اعتراضها على التنظيم، غادرت خبيرة النظم وسياسات الطاقة بالولايات المتحدة، نهى عبدالكريم، جلسة “مستقبل تغير المناخ في العالم” بمنتدى شباب العالم؛ بسبب مقاطعة الإعلامية ليندا عبد اللطيف، مقدمة الجلسة لها، بعد دقيقتين.

واعترضت خبيرة النظم، على طريقة إدارة مقدمة الجلسة بمنتدى شباب العالم للحوار، وقالت “تجاوز البعض للوقت ليست مشكلتي ولكنها مشكلتك، لديك ثماني شخصيات من بلدان مختلفة ويجب عليكِ التنظيم أفضل من هذا”.

وتابعت: “لقد قاطعتيني في الحديث، ولابد أن يكون لديك أولوية في التنظيم، الضيوف تحدثوا لمدة 20 دقيقة، وقاطعتيني بعد دقيقتين فقط، أتيت من الولايات المتحدة إلى هنا، ولم آتِ لتقاطعيني بعد دقيقتين، وهذه قضية كبيرة في التنظيم هنا، وهذه مشكلتك”.

وأضافت موجهة حديثها لمقدمة الجلسة: “قمتُ بإدارة العديد من الجلسات في عملي، وكان هناك العديد من الشخصيات الهامة، وحددت الوقت المتاح لكل منهم، فصناعة الإعلام مثل مناقشات الساسة وغيرهم، وبالتالي أقوم بما تفعلينه في اتجاه آخر، ولكن عملك ليس جيدا”.

 

.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
أسباب تراجع سعد الحريري عن الاستقالة
3 أسباب وراء تراجع سعد الحريري عن الاستقالة.. تعرف
بعد أسبوعين من الإقامة بالمملكة العربية السعودية، قرر سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني العودة لبيروت، بعدما قرر العدول عن استقالته،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم