العالم 12/11/2017لا توجد تعليقات
تصعيد متبادل بين الجهاد وإسرائيل.. وحكومة الكيان تهدد بضرب حماس
تصعيد متبادل بين الجهاد وإسرائيل.. وحكومة الكيان تهدد بضرب حماس
الكاتب: الثورة اليوم

هددت حكومة الكيان الصهيوني مساء أمس حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين برد عنيف وحازم في حال تنفيذها أي هجوم ضد أهداف إسرائيلية علي حدود قطاع غزة.

وقال منسق أعمال الحكومة الصهيونية في الأراضي الفلسطينية يؤاف مردخاي، في فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن إسرائيل تعرف ما المؤامرة التي تدبرها حركة الجهاد الإسـلامي ضد إسرائيل، وطالب حركة الجهاد بضرورة الحذر والسيطرة على الأمور وقال إن الرد الإسرائيلي الشديد لن يطال فقط الجهاد الإسلامي، بل وحركة “حماس”.

تصعيد متبادل بين الجهاد وإسرائيل.. وحكومة الكيان تهدد بضرب حماس الجهاد

تصعيد متبادل بين الجهاد وإسرائيل.. وحكومة الكيان تهدد بضرب حماس

جاء ذلك في إشارة إلى إحتمالية رد حركة الجهاد الإسلامي على قصف النفق شرق خانيونس واستشهاد 12 عنصرا من الجهاد الإسلامي وحماس. في سياق متصل قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عبر بيان صحافي اليوم الأحد أن التهديدات الصادرة عن الكيان الصهيوني تعبر عن حالة خوف وقلق من ردة فعل المقاومة الفلسطينية.

وأضاف البيان:ردنا على تهديدات العدو يردده أصغر شبلٍ في حركة الجهاد الإسـلامي لن نتهاون في حماية شعبنا وأرضنا وإن غداً لناظره قريب“.

وذكر البيان “حالة القلق البادية على الكيان الصهيوني ومحاولته التأكيد على أن قصف النفق الأخير داخل الحدود المحتلة دليل على جبنه ومحاولة فاشلة للتهرب من المسؤولية”.

وشدد البيان على أن المقاومة لديها من الإمكانات والوسائل أن تضرب بنفس الكيفية والوضعية، وأن حالة القلق التي تنتاب الكيان يجب أن تبقى حاضرة على الدوام.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي قصف في الآونه الأخيرة نفقًا لسرايا القدس على حدود قطاع غزة بـ 5 صواريخ إرتقى على أثر ذلك 12 شهيدا 5 منهم إحتجزهم الاحتلال بعد إخراجهم من النفق.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
نتنياهو: الشعوب العربية هي العائق أمام السلام مع إسرائيل
نتنياهو: الشعوب العربية هي العائق أمام السلام مع “إسرائيل”
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في خطاب له أمام الكنيست، إن العائق الرئيسي أمام إبرام سلام بين الدول العربية و(إسرائيل) هو
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم