العاجل قبل 10 شهورلا توجد تعليقات
حجب موقع الثورة اليوم من قبل سلطات الانقلاب فى مصر
الكاتب: الثورة اليوم

الثورة اليوم .. الصحافة ليست جريمة

تعلن إدارة موقع “الثورة اليوم” عن انضمام موقعها الإلكتروني لكتيبة المواقع المحجوبة من قبل السلطات المصرية، فبعد أن حجبت الحكومة المصرية مؤسسات إعلامية رائدة أمثال الجزيرة وعربي 21 وهافنجتون بوست ومدى مصر وما يزيد على 400 موقع وحقوقي، طالت السلطات المصرية موقعكم  بعد محاولات عدة لاختراق الموقع ومحاولة كشف هوية كتيبة محرريه.

بيان هام بشأن ممارسات السلطات المصرية بحق موقع "الثورة اليوم" والعاملين فيه الثورة اليوم
إن ما تتعرض له الصحافة المهنية الحرة من مطاردة وملاحقة من قبل السلطات المصرية، ثم حجب لمنافذها عن الجمهور المصري، يكشف بشكل واضح للجمهور داخل وخارج مصر حقيقة الأوضاع وصدق ما نشره موقع “الثورة اليوم” من انفرادات متعددة لوقائع الفساد والجرائم المنظمة من السلطات المصرية في حق المدنيين.
لقد حاولت أجهزة أمنية سيادية في مصر اختراق موقع “الثورة اليوم” عدة مرات ولكنها فشلت، كما حاولت اختراق حسابات عدد من العاملين بالموقع ولكنها لم تنجح حتى الآن، وتحمل إدارة تحرير الموقع السلطات المصرية المسؤولية الكاملة عن سلامة كافة العاملين بالموقع فضلًا عن إدارة التحرير.
وتؤكد إدارة مؤسسة “الثورة اليوم” اتخاذها كافة الإجراءات التقنية لتمكين القارئ المصري من الاطلاع على كافة الأخبار والتقارير المنشورة على الموقع، من خلال إتاحة القراءة الفورية من خلال كافة منافذ السوشيال ميديا المنبثقة عن الموقه ( الفيس بوك – التليجرام – تويتر – .. )، فضلًا عن وضع خطة عاجلة لافتتاح مزيد من المنصات لتوسيع دوائر التواصل مع الجمهور.
وتتعهد إدارة “الثورة اليوم” بمواصلة النشر المكثف لكافة أشكال الفساد والجرائم المنظمة في مصر في حق المدنيين، وكشف كافة أشكال الانتهاكات في حق المواطنين، وعدم الخضوع لأي تهديد أو ابتزاز، فلن يحول بيننا وبين القارئ أي إجراءات قمعية أو إقصائية، فانتظرونا بكل ما هو جديد دائمًا.

الصحافة ليست جريمة إدارة تحرير “الثورة اليوم

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم