رياضة 12/11/2017لا توجد تعليقات
الأهلى يسعى لضم الخنيسي مهاجم الترجى
الأهلى يسعى لضم الخنيسي مهاجم الترجى لصفوفه
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن المدير الفني لنادى الأهلى حسام البدرى، فى تصريحات إعلامية، صباح اليوم، عن بدء التفاوض رسميًا مع اللاعب طه ياسين الخنيسي، مهاجهم فريق الترجي التونسي، ومحاولة ضمه لتشكيل الفريق خلال الفترة القادمة بدءًا من يناير المقبل.

وأكد “البدري” أنه اتفق على دفع مقابل الـ6 أشهر المتبقية لـ”الخنيسي” مع ناديه التونسي، وقال “البدري”: التعاقد مع “الخنيسى” لن يتم بسهولة خاصة أن نادي نيس الفرنسى يريد ضم “الخنيسى”.

حيث قام النادى بارسال مندوبين لمتابعة “الخنيسى” فى المباراة التى خاضها منتخب بلاده تونس، مساء أمس، أمام منتخب ليبيا، على ملعب رادس – تونس، فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

يذكر أن اللاعب طه ياسين الخنيسي، من مواليد 21 يونيو 1992 في جرجيس، تونس، وهو لاعب كرة قدم تونسي، انضم للنادي الرياضي الصفاقسي عام 2012، فيما يشارك حاليًا في التشكيل الأساسي بنادي الترجي التونسي.

كما سُجل كمهاجم بالمنتخب التونسي لكرة القدم. حيث بدأ طه ياسين الخنيسي مسيرته الرياضية عام 2009 مع الترجي الرياضي التونسي. ويعتبر هداف الدوري التونسي الموسم 2016\2017.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
محارب من دكة البدلاء الى الملعب قريبًا
“محارب” من دكة البدلاء الى الملعب قريبًا
قال حسام البدري المدير الفني للأهلي، منذ قليل، أنه سيدفع بإسلام محارب لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة الى أرض المباريات، وأنه سيشارك
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم