حياة 13/11/2017لا توجد تعليقات
ألعاب جنسية للتجسس على أوقاتك الخاصة.. شاهد
ألعاب جنسية للتجسس على أوقاتك الخاصة.. شاهد
الكاتب: الثورة اليوم

نشر موقع “إندبندنت”  البريطانى، قيام شركة متخصصة فى الألعاب الجنسية بالتجسس على المستخدمين، وتسجيل بياناتهم سرا ، بعد أن اكتشف المستخدمين أن التطبيق المرتبط باللعبة الجنسية الخاصة بالشركة، يسجل ملفات الصوت ويخزنها على هاتفه.

جنس

ألعاب جنسية للتجسس على أوقاتك الخاصة.

قال أحد المستخدمين ،  أن التطبيق المخصص للتحكم فى اللعبة الجنسية عن بعد، يسجل كل ما يحدث عند تشغيل اللعبة، بعد اكتشافه لملف صوتى عن طريق الصدفة بهاتفه الذكى، أثناء إجراءه تغيير لبعض الإعدادات بهاتفه، استعدادا للقيام بتعيين وضع المصنع، فعثر على ملف تسجيل الصوت، الذى تصل مدته إلى 6 دقائق.

وأعرب مستخدمون آخرون عبر” موقع رديت”  تخوفهم من إرسال بعض التسجيلات جلسات الجنس الخاصة بهم إلى خوادم لوفنس من خلال الانترنت متصلا وتقنية بلوتوث التطبيق بعدما عثروا على ملفات صوتية خاصة بهم ، تم حفظها على أجهزتهم.

والقت الشركة عبر حسابها الرسمى على موقع “رديت “اللوم على البرمجيات الثانوية ، مؤكدة أن المشكلة خطأ بسيط فى البرمجيات،  حيث ان التطبيق حديث  بأجهزة آيفون ولم يصل إلى الأندرويد، إذ قالت: مخاوفكم مفهومة تماما، ولكن عليكم الاطمئنان، فلا يتم إرسال أى معلومات أو بيانات إلى خوادمنا، فهذا الملف بذاكرة التخزين المؤقتة لا يزال حاليا على هاتفك، بدلا من حذفه تلقائيا.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
هذا ما تعرضت له "فيس بوك" بسبب تضليلها للعملاء
هذا ما تعرضت له “فيس بوك” بسبب تضليلها للعملاء
غرمت السلطات الإيطالية شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بمبلغ 9 ملايين جنيه استرلينى، وذلك بسبب تضليل المستخدمين حول كيفية استخدامهم
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم