الثورة والدولة قبل 7 شهورلا توجد تعليقات
فيديوجراف| إحذر... انت مستهدف بالخروج من الدعم نهائيا
فيديوجراف| إحذر... انت مستهدف بالخروج من الدعم نهائيا
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن طارق الملا، وزير البترول، يوم السبت الماضي، خلال مؤتمر صحفي، أن الحكومة تعمل على إنهاء دعم البنزين بينما تبقي دعم البوتاجاز بشكل جزئي، وذلك خلال برنامجها لخفض دعم الوقود.

رفع الدعم كلياً عن الوقود بعد انتخابات الرئاسة الوقود

رفع الدعم كلياً عن الوقود بعد الانتخابات الرئاسية

وأضاف”الملا” أن موعد إلغاء دعم البنزين بشكل نهائي لم يتحدد بعد من قبل الحكومة، حيث تستهدف الحكومة، منذ مارس الماضي، خفض دعم الوقـود خلال 3 سنوات.

في سياق متصل قال وزير البترول أن تكلفة دعم الوقـود ارتفعت بنحو 68% لتصل إلى 23.5 مليار جنيه فى الربع الأول من العام المالى الجارى، ويبلغ الدعم المقدر فى الموازنة نحو 110 مليارات جنيه.

كما زعم “الملا” أنه ليس من الوارد زيادة الأسعار البنزين خلال العام المالى الجارى الذى ينتهى فى 30 يونيو المقبل. وزعمت الوزارة فى بيان لها، أنها اتخذت العديد من الإجراءات لتوفير احتياجات المواطنين من الوقود خلال فصل الشتاء، وذلك لمواجهة الزيادة المتوقعة فى الاستهلاك، كما أوضحت الهيئة العامة للبترول أنها توفر رصيداً من البوتاجاز يصل إلى 4.2 مليون طن من الإنتاج المحلى والمستورد هذا العام.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"منى مينا": 3 أزمات للأطباء على مكتب وزيرة الصحة الجديدة نطالبها بحلها
“منى مينا”: 3 أزمات للأطباء على مكتب وزيرة الصحة الجديدة نطالبها بحلها
طالبت الدكتورة "منى مينا" - عضو مجلس نقابة الأطباء - الدكتوة "هالة زايد" وزيرة الصحة بحل الكثير من الملفات الشائكة، التي كانت متروكة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم