العالم 13/11/2017لا توجد تعليقات
المغرب تبدأ أولى خطوات فك الحصار عن قطر.. والسادس يتحول لبطل
المغرب تبدأ أولى خطوات فك الحصار عن قطر.. والسادس يتحول لبطل
الكاتب: الثورة اليوم

استقبل الأمير القطري، تميم بن حمد آل ثاني، ملك المغرب، محمد السادس، بمطار حمد الدولي، وهي تعبتر الزيارة الأولى له منذ بدء الأزمة بين السعودية ودول أخرى من جهة وقطر من جهة أخرى.

المغرب تبدأ أولى خطوات فك الحصار عن قطر.. والسادس يتحول لبطل المغرب

المغرب تبدأ أولى خطوات فك الحصار عن قطر.. والسادس يتحول لبطل

وقد أطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في قطر هاشتاج #كاسر_الحصار_محمد_السادس، وذلك بعد التسمية التي أطلقتها جريدة قطرية على الزيارة، وقال مصادر أنه من المفترض أن يجري الرئيسان مباحثات في وقت لاحق من الزيارة.
ونشرت جريدة العرب القطرية على صفحتها الأولى عنوانًا رئيسيًا “أهلا (بكاسر الحصار) محمد السادس”، وفي عنوان آخر: “الأمير وضيف قطر الكبير يبحثان تطورات الأحداث العربية والدولية”.
وأضافت في عناوين فرعية “سموه يتمنى أن تساهم الزيارة في تعميق التعاون وتطوير العلاقات الاخوية بين البلدين”، “الامير يهنئ جلالة الملك على تأهل المنتخب المغـربي لكأس العالم”، و”عاهل المغرب يعرب عن سعادته بالزيارة التي تعزز الروابط وعلاقات التعاون” وكتبت مغردة على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”:”نورت قطر يا كاسر الحصار ملك المغـرب، الله لا يغير علينا، ننتظر أردوغان يوم الأربعاء بعد زيارته لروسيا والكويت وثم قطر، قطر تستقبل الدول الصديقة #كاسر_الحصار_محمد_السادس” بينما عبر النشطاء المغاربة عن سعادتهم بصورة العاهل المغربي مع أمير قطر التي أظهرتهما يضحكان في مطار الدوحة الدولي.
وقد قال نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”:”الزيارة تأتي #في إطار السياق_الدولي، صورة تحمل في طياتها أكثر من معنى: الابتسامة الصادقة؛ والجلابة المغـربية الجميلة؛ وخرق الحظر الجوي بين الإمارات وقطر”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
أردوغان يكشف الوجه الحقيقى للعالم الغربى
أردوغان يكشف الوجه الحقيقى للعالم الغربى
أكد الرئيس التركى رجب طيب أردوغان اليوم الأربعاء على وجود سيناريو قذر يطبق حالياً بهدف القضاء على وحدة العالم الإسلامي ومستقبله، وجاء
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم