دوائر التأثير 13/11/2017لا توجد تعليقات
دعوة للخلايجة لممارسة الجنس مع المصريات
دعوة للخلايجة لممارسة الجنس مع المصريات
الكاتب: الثورة اليوم

لم تجد دولة عبد الفتاح السيسي، سوى فيلم يحمل “أفيش” إغراء لوجه ممثله يبدو على ملامحهما الدعوة إلى ممارسة الجنس، خاصة وأن إسم الفيلم “بلاش تبوسني” وبطلته قدمت مشاهد جنسية لأفلام سابقة.

وجاء اختيار ذلك الفيلم ليكون ممثلا عن مصر في مهرجان دبي السينمائي، في مشهد رآه نقاد أنه دعوة إلى الخلايجة لممارسة الجنس مع المصريات.

دعوة للخلايجة لممارسة الجنس مع المصريات جنس

دعوة للخلايجة لممارسة الجنس مع المصريات

قصة الفيلم تدور حول قصة حب بين ممثلة ومخرج، إلا أن صورة الأفيش تحمل معاني آخرى فضلا عن إسم الفيلم “بلاش تبوسني”، هكذا رأت حنان شومان الناقدة الفنية، قائلة:”هناك أفلام يمكن أن تعرض في مهرجان دبي أفضل من فيلم “بلاش تبوسني” الذي يحمل صورة لأفيش يحمل كل معاني الإغراء”.

وأضافت شومان في تصريح لـ”الثورة اليوم“:”الأفيش وإسم الفيلم غير مناسبان لقصته التي تدور عن قصة حب، فصورة وإسم الفيلم دعوة صريحة لممارسة الجنس، ومصر تملك أفلام قوية يمكنها أن تعرض في مهرجان دبي مثل “الشيخ جاسكون”.

ورأت حنان أن عرض هذا الفيلم بمهرجان دبي، جاء بالواسطة أو بالعلاقات فنقابة المهن التمثيلية لا دور لها في تهيئة ذلك الفيلم ليكون سفيرا عن الثقافة المصرية في دبي.

ويشارك في انتاج فيلم بلاش تبوسني شركة ميدل ايست، التي ساهمت سابقا في فتاة المصنع وفيلا 69، كما يشارك ياسمين رئيس في بطولة العمل كل من سوسن بدر ومحمد مهران، وتأليف أحمد عامر.

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ذلك على غرار “أوبريت “مصر قريبة” وفيه تظهر “غادة عادل” فتاة تمسك بيدها ورد، وبنظرة تحمل “الغمز” تقدم تلك الوردة إلى خليجي متواجد في مصر، ثم يتجول مسافة، فيجد راقصة، تشير إليه بعينيها أيضًا، في إشارة وصفها رواد التواصل الاجتماعي بأن العسكر يقدم فتيات مصر كـ”قواد” يبيع محارمه لأجل “الرز” يقصدون “المال”.

“أحمد على ده جاذب جدًا للستات”.. كلمة قالها قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، ممازحاً أحد الضباط في القوات المسلحة، عن المتحدث العسكري السابق العقيد أحمد محمد علي الذي اعتبره عنصر جذب صريح للسيدات.

الجملة السابقة ربما ترسم صورة ذهنية لدى العسكر عن السيدات المصريات، باعتبارها “لحم رخيص” وسبيل للوصول إلى أي هدف.

وكانت وزارة السياحة المصرية، قررت في مايو الماضي منح المقيمين في جميع دول الخليج تأشيرات دخول فورية في جميع المطارات المصرية، شرط أن تكون الإقامة سارية لمدة 6 أشهر.

وقال الدكتور خالد المناوي مستشار وزير السياحة، إن القرار يهدف إلى زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، بالتزامن مع العطلة الدراسية بالنسبة للمواطنين الخليجيين وكذلك بالنسبة للأجانب المقيمين بدول الخليج العربي.

وأضاف المناوي أن دول الخليج العربي تضم أكثر من 5 ملايين عامل أجنبي من جنسيات مختلفة. وتسعى مصر لزيادة حركة التوافد من هذه العمالة الأجنبية التي تتقاضى أجوراً جيدة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
ضربات لـ"شفيق" تحت الحزام قبل الترشح للرئاسة
ضربات تحت الحزام لـ”شفيق” قبل الترشح للرئاسة.. تعرف
مع اقتراب موعد إعلان الفريق "أحمد شفيق"، آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس المخلوع "حسني مبارك"، للإعلان عن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم