رياضة 13/11/2017لا توجد تعليقات
عودة شيكابالا الفهد الأسمر لصفوف القلعة البيضاء
عودة شيكابالا الفهد الأسمر لصفوف القلعة البيضاء
الكاتب: الثورة اليوم

كشف هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، صباح اليوم، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنهى فى سرية تامة، تفاصيل الاتفاق مع محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب فريق الرائد السعودى، لعودته لصفوف فريق نادى الزمالك، من بداية الموسم القادم، حيث تم الاتفاق بشكل نهائى على عودة “شيكابالا” لكن مع بداية الموسم الجديد.

عودة شيكابالا الفهد الأسمر لصفوف القلعة البيضاء  شيكابالا

عودة شيكابالا الفهد الأسمر لصفوف القلعة البيضاء

وقال أحمد مرتضى فى تصريحات خاصة: “اتفقت مع الجهاز الفنى بقيادة “نيبوشا”، على عودة “شيكابالا”، لصفوف الفريق فى الموسم المقبل، مؤكدا أن الجهاز الفنى يرفض تماما عودة اللاعب فى يناير للعديد من الأسباب أهمها رغبة المدير الفنى، فى استكمال اللاعب لتألقه واستعادة فورمته الفنية والبدنية والوصول لأعلى مستوى مع ناديه السعودى، بالإضافة لاكتمال قائمة الفريق وعدم وجود أى مكان شاغر يتيح للجهاز ضمه، فضلا عن توصل نيبوشا لاتفاق مع مجلس الإدارة باستمرار جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة حتى نهاية الموسم”.

في سياق متصل محمود عبد الرازق من مواليد 5 مارس 1986، في قرية الحصايا بشرق محافظة أسوان، تدرّج في فرق الناشئين بالزمالك وانضم للفريق الأول وكان عمره 15 عام و8 شهور فقط وقضى موسمين بالفريق الأول وبعدها انتقل إلى نادي باوك سالونيك اليوناني.

وقد أعاره نادى الزمالك إلى نادي الرائد السعودي في عام 2017.

وقد حقق “شيكابالا” 19 بطولة مختلفة دولية ومحلية وأفريقية أحرز فيها 38 هدفاً.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
محارب من دكة البدلاء الى الملعب قريبًا
“محارب” من دكة البدلاء الى الملعب قريبًا
قال حسام البدري المدير الفني للأهلي، منذ قليل، أنه سيدفع بإسلام محارب لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة الى أرض المباريات، وأنه سيشارك
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم