رياضة قبل 7 شهورلا توجد تعليقات
مونديال روسيا 2018 بدون الأتزوري
مونديال روسيا 2018 بدون الأتزوري
الكاتب: الثورة اليوم

خسر منتخب إيطاليا أمام نظيرة المنتخب السويدي، مساء أمس، على ملعب السان سيرو جوزيبى مياتزا فى مدينة ميلانو الإيطالية، في لقاء الإياب للتصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبى 0-0، ليكون مجموع مباراتى الذهاب والعودة 0-1 لصالح المنتخب السويدى فى نتيجة غير متوقعة.

مونديال روسيا 2018 بدون الأتزوري  مونديال

مونديال روسيا 2018 بدون الأتزوري

وسوف يتأهل منتخب السويد الى مونديال روسيا بعد فشل منتخب إيطاليا في الوصول إلى نهائيات كأس العالم والذي يعد واحد من أبرز منتخبات العالم، وهي المرة الأولى من نوعها منذ ستين عامًا منذ غياب الآتزوري عن منافسات بطولة عام 1958.

من جانبه أعلن كل من دانييلي دي روسي، لاعب وسط منتخب إيطاليا، جانلويجي بوفون، قائد وحارس مرمى منتخب ايطاليا، والمدافع أندريا بارزالي، اعتزالهم دولياً بعد الفشل في التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، فى تصريحات إعلامية، صباح اليوم.

حيث صرح دي روسي، خلال مقابلة مع محطة “راي سبورت” المحلية،وقال “كانت لحظة عبثية، والأجواء كانت حزينة للغاية.. هناك طرق تحدد مسار حياتنا، وقد قضيت 16 أو 17 عاما من عمري مع المنتخب”.

وأضاف متأثرا: “مجرد التفكير في أن هذه هي المرة الأخيرة، التي سأرتدي فيها هذا القميص، أمر مؤلم.. إنها صفحة تطوى”.

وعلى الرغم من الكارثة التاريخية، إلا أن صاحب الـ34 عاما، أبدى فخره بزملائه، وطالب مسئولي الاتحاد الإيطالي بالاعتماد على الشباب.

وأكد: “إنها لحظة سوداء في تاريخنا، ليس لدي الكثير لأقوله، وسيكون هناك وقت لتحليل الموقف.. يجب على الاتحاد الإيطالي أن يتجاوز هذا الإحباط الكبير”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
مبارة كولومبيا واليابان في تصفيات كأس العالم
اليابان تتصدر مجموعتها مؤقتاً بالفوز على كولومبيا بهدفين مقابل هدف
فاز منتخب اليابان على منتخب كولومبيا 1/2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "موردافيا أرينا"، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة ببطولة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم