رياضة 14/11/2017لا توجد تعليقات
"رونالدو" يطلب الرحيل عن ريال مدريد
"رونالدو" يطلب الرحيل عن ريال مدريد
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن موقع رياضي أسباني، صباح اليوم، أن النجم الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” يرغب في الرحيل عن صفوف ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

كريستيانو رونالدو رونالدو

“رونالدو” يطلب الرحيل عن ريال مدريد

من جانبه كشف الموقع الأسباني، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أبلغ بالفعل رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بقرار الرحيل، وطالبه بمنحه الحرية للانتقال إلى فريق آخر على الفور.

وأشار الموقع الأسباني إلى أن “رونالـدو” صاحب الـ32 عاما، يرغب في ترك ريال مدريد في يونيه2018 القادم قبل بدأ مشواره مع منتخب بلاده في كأس العالم في روسيا.

وجاء قرار “رونالـدو” لأنه يشعر بعدم التقدير من إدارة ريال مدريد، التى قررت مؤخرا التعاقد مع لاعب كليان مباب “موناكو”، صاحب الـ18 عاما الذى يلعب في نادى باريس سان جيرمان – فرنسا،(والذي يلعب في نفس مركز رونالـدو).

وبحسب المصدر، فإن “رونالـدو” تلقى عرضا لم يعجبه على الإطلاق لتجديد عقده ، واعتبر أن النادي بهذا العرض يقلل من شأنه.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالـدو يعتبر ثالث أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد انتقاله من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نادي ريال مدريد الإسباني في 26 يونيو 2009، وأكد نادي ريال مدريد أن كريستيانو رونالـدو أنضم إلى النادي في 1 يوليو عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد، حتى موسم 2021.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
دويدار يرحل عن القلعة الصفراء الدراويش فى يناير
“دويدار” يرحل عن القلعة الصفراء “الدراويش” فى يناير
أعلن أحمد دويدار، مدافع نادى الإسماعيلى، فى تصريحات إعلامية، منذ قليل، أنه قرر رسميًا الرحيل فى يناير القادم عن صفوف "الدراويش"، حيث جاء
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم