وسط الناس 15/11/2017لا توجد تعليقات
شيرين تحذر من مياه النيل بسبب تلوثها؟
شيرين تحذر من مياه النيل بسبب تلوثها
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن المطرب هاني شاكر رئيس نقابة المهن الموسيقية، منذ قليل، في تصريحات إعلامية له، وقف المطربة شيرين عبد الوهاب، عن الغناء، لما بدر منها في حفلها بلبنان من “سخرية واستهزاء غير مبرر على مصر”- على حد قوله-.

شيرين تحذر من مياه النيل بسبب تلوثها؟ شيرين

وقف شيرين بسبب تحذيرها من مياه النيل بسبب تلوثها

وأكد “شاكر” أن النقابة تواصلت مع مدير أعمال الفنانة شيرين، لإبلاغها بخضوعها للتحقيق بعد ما ورد منها في الحفل.

يذكر أن الحفل كان مقام فى لبنان، مساء أمس، وعندما طلبت منها معجبة أن تغني أغنيتها الشهيرة “مشربتش من نيلها”، ردت شيرين قائلة: “هيجيلك بلهارسيا”، وتابعت شيرين ساخرة بقولها: “اشربى إيفيان أحسن”، وهى مياه معدنية فرنسية.

من جانبه تلقى المكتب الفني للنائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بلاغا من د. سمير صبري المحامي ضد الفنانة شيريـن عبد الوهاب لإهانتها وإساءتها لمصر أثناء إحيائها لحفل في لبنان.

وقال «صبري» في بلاغه: «أساءت المطربة شيـرين عبدالوهاب لبلدها إساءة بالغة، لتدخل الهلع والرعب لدى الأجانب من مصر ومن نهر النيل، الذي يعد من أهم المعالم السياحية المصرية، وما يؤدي إليه قولها هذا من ضرب السياحة في مصر في مقتل، ومما يؤثر تأثيرًا سلبيًا على الاقتصاد القومي، وأمام ذلك لا يسع المُبَلِّغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ، ملتمسا إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق فيما جاء به، ومرفق حافظة بها أسطوانة مدمجة تظهر فيها المبلغ ضدها وهي تُسيء لمصر».

في سياق متصل ذكرت المطربة شيـرين “أن النيل يصيب المواطنين بالبلهارسيا، ومحدش يشرب مياه النيل، وأكدت على شرب مياه “إيفيان”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
إحترس .. أنت متهم محتمل بالتخابر لهذه الدولة
بعد تصالح حماس.. أنت متهم محتمل بالتخابر لهذه الدولة
قبل نحو شهر اتفقت حركتا فتح وحماس على المصالحة الفلسطينية، برعاية المخابرات العامة المصرية، سكت الإعلام المصري على اتهام حماس
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم