حياة 23/11/2017لا توجد تعليقات
الحلقة 96 من مسلسل أرطغرل
الحلقة 96 من مسلسل أرطغرل
الكاتب: الثورة اليوم
تدور أحداث الحلقة 96 من مسلسل أرطغرل الجزء الرابع، حيث بدأت الحلقة وأرطغرل غاضباً من بيع السوق، وذهب أرطغرل هو ومحاربيه فى إتجاه السوق قائلاً :”حكم الثعالب ينتهي عندما تنهض الذئاب”، وقال ” لن أتوقف قبل الأنتقام من الخونة الذين يحيكون المكائد الوضعية، هذا الطريق الذى خرجت فيه من أجل نظام العالم و من أجل العدالة سوف أواجه من يعترضنى وأجعلهم يركعون، لن أتراجع عن أكون رعبًا للظالم و أملاً للمظلوم”.
ومن جانبه يبدأ سعد الدين كوبيك الأجتماع الذى يدور حاول بيع السوق الى “بهاديز” عم أصلهان ويشهد على بيع السوق الحاكم “أريس”, ويقول “كوبيك” للسيد “ديندار” “فى هذا العقد سيستمر السيد “بهادير” مثل السيد أرطغرل بتقديم الضمانات للتجار وأن الحاكم “أريس” سيعمل على مساعدة “بهادير” وسيكبرون تجارة سوق معًا”.
حيث يوقع “ديندار” على عقد بيع سوق, ويفرح الأمير “كوبيك”, حيث تثير حالة من الدهشه والفرحة ‎ بين أهالى سوق ويستقبلونه بالفرحة “يحيا السيد أرطغرل”، “أنه حي”، ويدخل أرطغرل عليهم الأجتماع وتسود حالة من الصدمة عندما يشاهدون “أرطغرل” وينصدم “كوبيك” ويقول كيف حدث ذلك.
ويرد “أرطغرل” قائلاً: ” لا زال لدى وقت أعيشة وأضيق الدنيا على أعدائى فيه” أيها الأمير سعد الدين، ويمزق أرطغرل العقد أمام الجميع, ويقوم ابن بهادير برفع السلاح ويهدد “أرطغرل” ولكن محاربين “الكايى” يهاجمون عليهم، حيث تحدث مشاجرة قويه بينهم.
من جانب آخر سيقام إجتماع فى السوق ويقول “أرطغـرل” لـ”كوبيك” “أن وظيفتك فى هذه الأرض قد إنتهت الآن، أياك أن تخرج فى طريقى مجددًا، الدولة على هذه الأرض لى بعد الآن”.
ويذهب “كوبيك” وهو غاضب من قرار “أرطغـرل”، فى حين أن يطلب “ديندار” بالعفو عن الخطأ الذى قام بيه ويقول “أرطغـرل” “أنك إستسلمت مجددًا بسبب خوفك وحماقتك يا ديندار”, حيث يبعث “أرطغـرل” تورغت الى أصليهان أنه سوف يعقد إجتماع غدًا فى السوق ويطلب منها القدوم.
ويلقى “أرطغـرل” ديندار درساً قاسيًا كما يأمر أرطغرل بعزل ديندير وأنه ليكون من الذين سخضعون إلى الحرب على الحاكم “أريس” وأنه يذهب الى قبيلة إخوته “سونغرتكين، غوندوغدو”، وأخبرهم بأنه حى.
من جانبه يعلم “أرطغـرل” أن “كوبيك” هو من نصب الفخ مع “أريس” ويقوم أرطغـرل بعقد الأجتماع يقول أنه سيحقق العدالة وتنهى أحداث الحقلة المثيرة والممتعة للغاية، كما نوضح لكم ان الحلقة ستذاع في نفس الميعاد اليوم على قناة دعوة.

 

قيامة ارطغرل الحلقة 96 كاملة ومترجمة

قيامة ارطغرل الحلقة 96 كاملة ومترجمالحلقة دقة عالية https://www.facebook.com/Ertugrul20161/videos/386579041785118/

Posted by ‎قيامة ارطغرل الجزء الرابع‎ on Mittwoch, 22. November 2017

 

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم