العالم 02/12/2017لا توجد تعليقات
إتهام مايكل فلين مستشار ترامب السابق بقضية الاتصالات مع روسيا
إتهام مايكل فلين مستشار ترامب السابق بقضية الاتصالات مع روسيا
الكاتب: الثورة اليوم

يمثل المستشار الأمن القومي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مايكل فلين، أمام محكمة في واشنطن اليوم الجمعة، بتهمة القيام عن “دراية وعمد” بالإدلاء “بشهادات كاذبة فى اطار قضية الاتصالات مع روسيا وقد وجه الاتهام بشأن تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية التي جرت في عام 2016، وتم تقديم تهم رسمية بالكذب على مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) في يناير الماضي.

إتهام مايكل فلين مستشار ترامب السابق بقضية الاتصالات مع روسيا مايكل فلين

إتهام مايكل فلين مستشار ترامب السابق بقضية الاتصالات مع روسيا

وأكد المحققون في فريق المدعى العام روبرت مولر في نص الاتهام الواقع في صفحتين “في 24 يناير 2017 اقدم المتهم مايكل فلين بكامل ارادته على اصدار تصريحات وبيانات خاطئة ومزورة ووهمية”.

ويذكر أن قد أجبر “فلين” على الاستقالة بعد تضليل البيت الأبيض بخصوص اجتماع عقده مع السفير الروسي قبل تنصيب دونالد ترامب للرئاسة.

وفى سياق متصل كان ” فلين” مدير الاستخبارات العسكرية في الولايات المتحدة هو رابع عضو من الاوساط المقربة من الرئيس الأميركي، الذي يتهمه المدعي العام روبرت مولر بعد بول مانافورت المدير السابق لحملة ترامب بصورة خاصة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الشافعى يكشف طبيعة دينا حبيب مستشار الأمن القومي الأمريكي بالبيت الابيض
“الشافعى” يكشف دور دينا حبيب مستشار الأمن القومي الأمريكي بالبيت الابيض
قال الدكتور نائل الشافعى مؤسس ومدير موسوعة المعرفة، والاستشاري للعديد من الهيئات الدولية والعالمية، أن دينا حبيب مساعدة مستشار الأمن
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم