رياضة 04/12/2017لا توجد تعليقات
نرصد تفاصيل الرحيل الغامض للجهاز المعاون للزمالك
نرصد تفاصيل الرحيل الغامض للجهاز المعاون للزمالك
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن مصدر مقرب من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، صباح اليوم، عن إقالة الجهاز المعاون لمونتنيجري نيبوشا، المدير الفني لفريق النادى الزمالك، بعد التعادل 1-1 مع الرجاء في الجولة 12 من الدوري المصري بعد استقالة حسين السيد من منصب مدير الكرة بالنادي.

نرصد تفاصيل الرحيل الغامض للجهاز المعاون للزمالك زمالك

نرصد تفاصيل الرحيل الغامض للجهاز المعاون للزمالك

وأوضح المصدر أن “مرتضى” طلب من الثلاثي طارق يحيى المدرب العام لفريق نادي الزمالك، وحسين السيد مدير الكرة بالزمـالك، و مدحت عبدالهادي المدرب المساعد، تقديم استقالاتهم بهدف تحسين صورتهم أمام الجماهير والرأي العام.

فى سياق متصل أكد المصدر أن “مرتضى” يدرس مع مجلس نادى الزمالك العديد من الأسماء المرشحة للانضمام للجهاز الفني خلال المرحلة القادمة، حيث أصبح الثنائي طارق مصطفى وأشرف قاسم أقوى المرشحين لتولي منصب المدرب العام، بينما دخل الثنائي أيمن عبدالعزيز وسامى الشيشيني لدائرة المرشحين بقوة لمنصب مدير الكرة.

من جانبه قال طارق يحيى، المدرب العام لفريق نادي الزمـالك المستقيل في تصريحات خاصة “سأظل تحت أمر نادي الزمـالك في أي وقت، جاهز لخدمة القلعة البيضاء تحت أي ظرف، لأنني أحد أبناء النادي، والأهم المصلحة العامة”.

وتابع: “أتمنى التوفيق للزمـالك في الفترة المقبلة، أطالب الجميع بمساندة النادي، ليس نادمًا على رفض عرض المقاصة من قبل بسبب مصلحة القلعة البيضاء”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
تعرف على تشكيل وخطة الأهلي في موقعة المقاصة اليوم
تعرف على تشكيل وخطة الأهلي في موقعة المقاصة اليوم
أعلن حسام البدري، المدير الفنى للنادى الأهلي، فى تصريح إعلامى، صباح اليوم، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة المقاصة مساء اليوم الأحد فى
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم