حياة 05/12/2017لا توجد تعليقات
كيف تحمي أبنائك من المواقع الإباحية
كيف تحمي أبنائك من المواقع الإباحية
الكاتب: الثورة اليوم

بعد إنتشار إستخدام الهواتف الذكية بين الأطفال الصغار ، والدخول على الإنترنت دون رقابة،  ادى الى معرفة الأطفال على المواقع الإباحية ومشاهدتها على “اليوتيوب”دون ان يراهم أحد ، لذلك يقدم موقع” الثورة اليوم “مجموعة من التطبيقات إلى تساعد الوالدين على حماية أطفالهم من الوصول إلى مثل هذه المواقع الإباحية وهى :

*تطبيق” Net Nanny for Android”:

كيف تحمي أبنائك من المواقع الإباحية الإباحية

كيف تحمي أبنائك من المواقع الإباحية

يعمل هذا التطبيق على حظر المواقع الإباحية، وذلك من خلال تقرير يتم تقديمه للوالدين عن المواقع التى قام الطفل بفتحها على هاتفه الأندرويد، كما يمكن للتطبيق التحكم فى تشغيل أو إيقاف باقى التطبيقات الموجودة على الهاتف، والتى يمكن للوالدين تخصيصها حسب رغبتهم وحسب عمر الطفل .

*تطبيق “uKnowMobile”:

يساعد الوالدين على مراقبة الرسائل النصية الخاصة بالطفل، وسجل المكالمات والتطبيقات التى تم تنزيلها والصور التى تم التقاطها، بالإضافة إلى قدرته على مراقبة شبكات التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وانستجرام وتويتر وغيرها.

*تطبيق “Norton Family parental control”:

تتيح للوالدين أيضا معرفة المواقع التى زارها الأطفال بالإضافة إلى قدرته على إغلاق بعض المواقع الغير مرغوب فيها ومنع الأطفال من زيارتها، كما أن التطبيق يتيح للوالدين الحصول على تقرير مفصل عبر البريد الإلكترونى عن المواقع التى قام الطفل بزيارتها من هاتفه.

*تطبيق” “Kids Place:

يتيح هذا التطبيق للوالدين منع أطفالهم من تثبيت بعض التطبيقات، أو إغلاق بعض التطبيقات التى تم تثبيتها بالفعل وعدم فتحها، بالإضافة إلى قدرته على منع الإتصال أو منع ارسال الرسائل، بالإضافة إلى وجود خيار يتيح منع الطفل من تحميل أى شىء، بالإضافة الى ميزة يقوم بها التطبيق وهى تحديد وقت معين للطفل لاستخدام الجهاز، ليقوم بعد ذلك بالإغلاق الأوتوماتيكى بعد فترة محددة.

*تطبيق” “SecureTeen Parental Control:

يتيح هذا التطبيق للوالدين منع المراهقين للوصول إلى بعض المحتويات الإباحية، بالإضافة إلى القدرة على تخصيص مواقع معينة للوصول إليها مع حجب مواقع أخرى وذلك من خلال مجموعة من الفلاتر التى ينشأئها الوالدين على التطبيق، حيث يتم تثبيت هذا التطبيق على هاتف المراهق مع تخصيص الإعدادات حسب رغبة الوالدين.

*تطبيق “Safe Browser- The Web Filter”:

يقوم بعمل فلترة على متصفح الإنترنت على هاتفك الأندرويد، حيث أنه يحتوى على قاعدة بيانات ضخمة للعديد من المواقع وصفحات الإنترنت وهو من شأنه أن يوفر إنترنت آمنا للأطفال خالى من أى محتوى اباحى أو عنيف.

وكل هذة التطبيقات يتم تحميلها  من متجر جوجل بلاى،  مما يتيح للوالدين فى النهاية سهولة معرفة ما يقوم ابنهم بفعله من خلال هاتفه الذكى.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"واتساب" يتوقف عن العمل فى نهاية الشهر على بعض الأجهزة
“واتساب” يتوقف عن العمل فى نهاية الشهر على بعض الأجهزة .. تعرف
أعلنت شركة تطبيق واتساب للتراسل الفورى فى بيان لها أن التطبيق سوف يتوقف عن العمل على مجموعة من الهواتف القديمة بحلول يوم 31 من الشهر
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم