حياة 05/12/2017لا توجد تعليقات
تطبيق جديد علشان الباقة ماتخلصش قبل معادها
تطبيق جديد علشان الباقة ماتخلصش قبل معادها
الكاتب: الثورة اليوم

نشرموقع “phonearena” الهندى أمس، عن إطلاق شركة جوجل تطبيق “Datally”  لمساعدة مستخدمى الأنترنت ، فى التحكم فى باقة الانترنت الخاصة بهم ، حيث يقوم التطبيق بمراقبة التطبيـقات التي تقوم باستهلاك باقة الإنترنت ، وتقوم بمنع التطبيـقات الغير مرغوب فيها التى تستهلاك الإنترنت ، و البحث عن تطبيـقات بديلة اخري ، مع تقديم تقارير دقيقة  للمستخدم الحصول على تفاصيل كاملة لمراقبة الباقة ومعرفة جحم  الاستهلاك .

تطبيق جديد علشان الباقة ماتخلصش قبل معادها تطبيق

تطبيق جديد علشان الباقة ماتخلصش قبل معادها

وذكر الموقع إن التطبيـق لديه القدرة على رصد نشاط أى تطبيـق ومنعه من استهلاك الإنترنت بشكل فورى وبسهولة تامة على منصة اندرويد، كما انه مزود بأداة لتنبيه المستخدم عند وجود شبكات إنترنت لاسلكية” Wi-Fi Finder “قريبة منه، بحيث ينصح المستخدم للاتصال بها لتقليل استهلاك باقة الإنترنت الخاصة به، عندما يكون فى خيارات أخرى.

بالإضافة الى تشغيل إتصال “VPN”،التى تمكنك من مشاهدة إستهلاك الباقة بطريقة بيانية لمعرفة أي التطبيـقات يستهلك أكثر، ويمكن تحميل التطبيـق الان من متجر” Play Store”.

كما تخطط جوجل لطرح ميزات جديدة في المُستقبل القريب، مثل ميزة التحقق من الرصيد المتبقي وإرسال تذكيرات باقتراب انتهائه، بالإضافة إلى إرسال تنبيهات دورية حول الاستهلاك ومنح المُستخدم المزيد من التحكم.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
اليونيسف تحذر.. الأطفال تغزو عالم الإنترنت دون حماية
الأطفال تغزو عالم الإنترنت دون حماية.. واليونيسف تحذر
حذرت المنظمة المعنية بالطفولة في الأمم المتحدة "اليونيسف" شركات التقنية العالمية، من وجود جهود ضئيلة تبذل لحماية الاطفال من مخاطر
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم