وسط الناس 06/12/2017لا توجد تعليقات
أمطار كثيفة تشل حركة المرور معطلة مصالح المواطنين بمحافظات مصر
أمطار كثيفة تشل حركة المرور معطلة مصالح المواطنين بمحافظات مصر
الكاتب: الثورة اليوم

شهدت محافظة دمياط, صباح اليوم، موجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار الغزيرة على مدن دمياط وعزبة البرج ورأس البر ودمياط الجديدة.

أمطار كثيفة تشل حركة المرور معطلة مصالح المواطنين بمحافظات مصر أمطار

أمطار كثيفة تشل حركة المرور معطلة مصالح المواطنين بمحافظات مصر

وتم غلق بوغاز عزبة البرج، وتوقفت حركة خروج للصيد بسبب ارتفاع الموج إلى 3 أمتار.

فى سياق متصل أكد حمدى الغرباوى نقيب الصيادين, فى تصريح إعلامى، إنه تم غلق بوغاز عزبة البرج وتوقفت المراكب عن الخروج للصيد، بينما يظل البوغاز مفتوحا أمام المراكب العائدة من البحر.

وأضاف الغرباوى أن “البوغاز” تم غلقه مساء أمس وحتى تحسن الأحوال الجوية بسبب مرور البلاد بنوة قاسم والتى تستمر لمدة ثلاثة أيام.

من جانبه تعرضت محافظة الأسكندرية, صباح اليوم, إلى هطول الأمطـار على مناطق متفرقة بغرب وشرق المدينة، مما تسببت في توقف الحركة المرورية على الطرق العامة بسبب تراكم مياه الأمطـار بالطرق والميادين حيث تعطل المصالح العامة للمواطنين.

كمـا تعرضت مدن وقري محافظة كفر الشيخ, صباح اليوم, إلى هطول الأمطار، خاصة المناطق الشمالية والغربية منها، مما أدي الي توقفت حركة الصيد في مياه البحر المتوسط، وانقطاع الكهرباء عن بعض القري والعزب.

وأكد العميد يسري الدسوقي، مدير عام ميناء البرلس البحري بمحافظة كفر الشيخ، أنه تم وقف أعمال الصيد بالمنياء بسبب سوء الأحوال الجوية وارتفاع أمواج البحر.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
انتشار مرض"جوشر" بين الأطفال وتسجيل غياب للمسئولين
انتشار مرض”جوشر” بين الأطفال ووزارة الصحة:”مالهوش علاج عندنا”
تشتكي عدة أسر مصرية من عدم قدرتهم على تحمل تكلفة علاج ابنائهم، المصابين بمرض نادر يدعى "جوشر"، وهو مرض وراثي نادر يصيب الأطفال نتيجة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم