الثورة والدولة 06/12/2017لا توجد تعليقات
الإهمال الطبي بشأن المعتقل وليد محارب
الإهمال الطبي بشأن المعتقل وليد محارب
الكاتب: الثورة اليوم

يعاني المعتقل وليد محارب، الذي يبلغ من العمر 33 عام من قرية بئر العبد، وكان يعمل مندوباً للجنة الإغاثة الإنسانية بشمال سيناء، من الإهمال الطبي المتعمد من قبل إدارة السجن.

الإهمال الطبي بشأن المعتقل وليد محارب وذويه يطالبون بإخلاء سبيله وليد محارب

المعتقل وليد محارب يعاني الإهمال الطبي

حيث يعاني”محارب” من اختناق رباعي بالأعصاب في اليدين و القدمين و إنزلاق غضروفي في الفقرات الجزعية بالظهر و التهاب رخوي بالساقين و اشتباه بجلطة في القدم اليسري و انسداد الأوردة بها.

يذكر أنه تم اعتقال وليد محارب يوم 23 ابريل 2015 ، و إخفاءه قسرياً بسجن العازولي العسكري ، علي ذمة القضية 569 لعام 2015 حصر أمن دولة عليا شمال سيناء ، و تم ترحيله للحجز بالمستشفي الأميري بالإسماعيلية بتاريخ 6 ديسمبر 2015 ، نظراً لسوء حالته الصحية، إلا أنه تم ترحيله من المستشفى لقسم ثالث الإسماعيلية و من ثم لسجن المستقبل بالإسماعيلية ، حيث لا تزال النيابة تجدد حبسه بدون سبب قانوني و بدون النظر لحالته الصحية المتدهورة .

وطالبت أسرة وليد محارب مسؤولين الدولة بإخلاء سبيله نظرا لحالته الصحية، كما حملتهم مسؤولية سلامة حياته في السجون المصرية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
تورط مركز شبين في وفاة مسجون والأهالي تتجمهر امام المستشفى
تورط مركز شبين في وفاة مسجون والأهالي تتجمهر امام المستشفى
مصرع مسجون بمركز شرطة شبين القناطر، يدعى اسلام زكي سالم الوكيل، إثر أزمة قلبية أدت إلى وفاته، وفق ما قالته أجهزة الأمن أمام مستشفى شبين
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم