وسط الناس 07/12/2017لا توجد تعليقات
أصحاب المخابز بمحافظة بنى سويف... وكيل الوزارة خارج نطاق الخدمة
أصحاب المخابز بمحافظة بنى سويف... وكيل الوزارة خارج نطاق الخدمة
الكاتب: الثورة اليوم

يعانى أصحاب المخابز البلدية بمركز الفشن، جنوب محافظة بنى سويف، فى الآونة الأخيرة، من نقص كمية الدقيق المدعم المنصرفة، ذلك نتيجة خفض الكمية إلى النصف، مما تسبب فى تأخر صرف الخبز للمواطنين.

أصحاب المخابز بمحافظة بنى سويف... وكيل الوزارة خارج نطاق الخدمة بنى سويف

أصحاب المخابز بمحافظة بنى سويف… وكيل الوزارة خارج نطاق الخدمة

فى سياق متصل قال أبو العلا علي، صاحب مخبز: “هل يعقل تخفيض كمية الدقيق المنصرفة للمخابز إلى النصف بسبب تخفيض كمية الدقيق الواردة من المطحن إلى المستودع، حيث يصل 165 طن دقيق لمستودع دقيق الفشن، في حين أن الفشن تحتاج 250 طن دقيق ولا تصرف المخابز الحصص المخصصة لنا مما يكبدنا خسائر فادحة، مناشدا محافظ بني سويف ووزير التموين بسرعة التدخل لإعادة حصة الدقيق المخصصة للفشن”.

وأضاف عبد الوهاب محمد، صاحب مخبز: “فوجئنا بعدم حصولنا على الحصة كاملة وحصولنا على نصفها تقريبا فالمخبز الذي دفع تأمين لوزارة التموين للحصول على 40 شيكارة لا يحصل حاليا إلا على 20 شيكارة وقد تنقص أحيانا”.

وأكد محمد محمود، صاحب مخبز: “إلى أن المورد لمستودع دقيق الفشن لا يكفي لإنتاج نصف الحصة المقررة فلماذا لا تحصل مخابز قرى ومدينة الفشن على حصتها كاملة مثل باقي مدن محافظة بني سويف مطالباً بصرف حصة الدقيق المقررة لكل مخبز في مركز الفشن”.

وأضاف أحمد محمد، صاحب مخبز: “حوالنا التواصل مع وكيل وزارة التموين في بني سويف إلا أنه لم يرد قائلاً: “وكيل الوزارة خارج نطاق الخدمة”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
وزارة البيئة: عامل يسرق مبلغ 531.5 ألف جنيه..تعرف
وزارة البيئة: عامل يسرق مبلغ 531.5 ألف جنيه..تعرف
صرح الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، اليوم السبت، أن حادثة الإختلاس التي أعلنت عنها الوزارة تم إكتشافها الجمعة الماضية، وانها مستمرة منذ
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم