وسط الناس 07/12/2017لا توجد تعليقات
إنفجار خط المياه الرئيسي يتسبب في غرق المنازل بمدينة أسوان
إنفجار خط المياه الرئيسي يتسبب في غرق المنازل بمدينة أسوان
الكاتب: الثورة اليوم

شهدت منطقتي عزبة التحرير والحصايا بمدينة أسوان، صباح اليوم، الخميس، انفجار خط مياه رئيسى، مما أدى إلى غرق الطريق الرئيسى وإحداث شلل مرورى أمام حركة السيارات، وغرق نفق للسيارات الذي يمر أسفل شريط السكة الحديد، وغرق 5 منازل للمواطنين وتلف الأثاث وانهيار جدران وسقف المنازل من الداخل.

إنفجار خط المياه الرئيسي يتسبب في غرق المنازل بمدينة أسوان أسوان

إنفجار خط المياه الرئيسي يتسبب في غرق المنازل بمدينة أسوان

وقال محمود عليان، رئيس مركز ومدينة أسوان، أنه تلقى إخطارا بوقوع انفجار خط مياه الشرب بقطر 8 بوصات، والذي يمر بمنطقة عزبة التحرير، وأكد أنه تم قطع المياه عن المنطقة لحين الانتهاء من إصلاح الكسر.

فى سياق متصل سادت حالة من الغضب وسط أهالى منطقتي عزبة التحرير والحصايا بسبب الإهمال المتكرر التى تتعرض لها المناطق من حين لآخر وآخرها إغراق معظم شوارع سواء بسبب صرف صحى أو كسر في المواسير، حيث اتهموا الأهالي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإهمال وإسناد أعمال تركيب الخطوط إلى المقاولين وعدم التزامهم بمطابقة المواسير للمواصفات الفنية، ما يتسبب في تكرار انفجارها، وطالب الأهالي بتعويضهم عن الأضرار التي لحقت بمنازلهم.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
انقطاع مياه الشرب بفايد لأعمال الصيانة.. تعرف على الأماكن
قطع المياه عن بعض المناطق بالإسماعيلية .. تعرف
قال اللواء علاء رشاد رئيس مركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، فايد فى بيان له صباح اليوم، أنه سيتم قطع المياه عن مدينة فايد لمدة 24 ساعة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم