العالم 07/12/2017لا توجد تعليقات
نتنياهو اتصالات تجري مع دول اخرى للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل
نتنياهو اتصالات تجري مع دول اخرى للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل
الكاتب: الثورة اليوم

 اعلن رئيس وزراء الكيان الصهيونى، بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، بمؤتمر الدبلوماسية الرقمية الذي يعقد في مقر وزارة الخارجية للكيان ، عن اتصالات تجري مع دول، لم يسمها، للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

نتنياهو اتصالات تجري مع دول اخرى للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل نتنياهو

نتنياهو اتصالات تجري مع دول اخرى للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

وقال “نتنياهو” : “أود أن أبشر بأننا نجري حاليا اتصالات مع دول أخرى ستعترف بالقدس بشكل مماثل لامريكا ولا شك بأنه عندما ستنتقل السفارة الأمريكية إلى القدس وحتى قبل ذلك ستنتقل سفارات كثيرة أخرى إلى القدس، آن الأوان لذلك”.

فى سياق متصل أعرب “نتنياهو” عن ترحيبه بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس قائلا “تأثرنا جميعا أمس حين استمعنا إلى الإعلان التاريخي الذي أدلى به الرئيس ترامب والذي اعترف بالقدس كعاصمة لإسرائيل” وأوضح أن “ربط الرئيس ترامب نفسه إلى الأبد إلى تاريخ عاصمتنا.

سيتم تخليد اسمه إلى جانب أسماء أخرى في تاريخ القدس وشعبنا المجيد”، وأضاف “أشكره وأشكر أيضا الكونغرس الأمريكي الذي أرسى قبل 22 عاما الاعتراف بالقدس حتى أن وصل الرئيس ترامب وطبق هذا القانون”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الاتحاد الاوروبي يعقد اتفاق اقتصادي مع اليابان
الاتحاد الأوروبي يوافق على إنشاء أكبر منطقة اقتصادية مع اليابان
وافق الاتحاد الأوروبي واليابان على بنود اتفاق ضخم واسع للتجارة الحرة يهدف إلى إنشاء أكبر منطقة اقتصادية مفتوحة في العالم، وهو
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم