نحو الثورة قبل 12 شهرلا توجد تعليقات
نشطاء يطلقون حملة تنديدا بحكم إعدام 14 شاب... تعرف
الكاتب: الثورة اليوم

 عرضت صفحة موقع الثورة اليوم مساء اليوم الفيلم الوثائقي #دنشواي_الإسكندرية والذي يروي قصة 14 شاب محكوم عليهم بالإعدام ظلمًا في القضية المعروفة إعلامياً بالقضية #108_عسكرية.

شاهد القضية 108 عسكرية.. القصة الكاملة كما يرويها أبنائها عسكرية

شاهد القضية 108 عسكرية.. القصة الكاملة كما يرويها أبنائها

 القصة وما فيها : 
 – هل تتخيل ان فيه ناس زرعت قنبله فى شارع المشير (سيدي جابر) !!!! وباب شرقى !!! وقسم شرطه الورديان !!! ، ولو ده صحيح أومال الأمن كان فين؟؟؟
– لا وكمان قسم شرطه العصافره وقسم شرطه المنتزه وقسم شرطه الهانوفيل ومديرية أمن سموحه !! … لا استنى وقنابل قدام 10 بنوك فى إسكندرية كمان…
ولمن يعلم الإسكندرية جيداً يعرف أن هذه الأماكن تحديداً هي ثكنات عسكرية وبها كمية أمن ومدرعات وأسلحة ورشاشات لا قبل لأحد بها!!
– وللعجب العجاب فإن المقبوض عليهم لم يمسوا بعد كل ما نسب إليهم أنهم فعلوه .. ولا اتمسكوا وقتها ولا اتغربلوا بالرشاشات الموجودة فوق كل مبني ، من دول ولا الكلاشنكوف الى فوق باب شرق فرتكهم … وللعلم فإنهم قد تم اعتقالهم من بيوتهم … من سرايرهم ومن أحضان امهاتهم.

– إضافةللاتهامات الرئيسية في القضية 108 عسكرية هناك 20 تهمة أيضاً من هذا القبيل … والعجيب يا فندم إن ولا كاميرا من الموجودة فى الأماكن دى صورت واحد فقط ولو بالصدفة حتى يمكن أن نقنع أنفسنا كذباً أنهم الفاعلين..

– 33 شاب زى الورد تضيع حياتهم وتتنتهى فى لحظه ويتحطوا فى السجن أشهر بالتهم المضحكه دي … تهم خيالية وهلامية وعاوزة تتحط فى فيلم هندي وياخد الاوسكار من خياله كمان … النظام خلاص إتجنن وبقى حتى فى تهمه مفضوح وغبي … شباب زى الورد بيتحاكم بتهم ، أي عاقل لو قراها هيموت من الضحك ..

للأسف نرجوك متكملش ضحك .. الشباب ده إتعذب 30 يوم لحد ما اعترف بالكلام دا ومنهم شاب إتخطف ببدله فرحه من جنب عروسته ليلة فرحه …

للأسف مش هتكمل ضحك الشباب دول المحكمه العسكرية بالإسكندرية حكمتهم بالإعدام بعد القاضى ما أعطى لنفسه 4 ايام فقط للإطلاع على الأوراق.

ونجيئ للحظة المهمة … اسمعوا من ذويهم شخصياً أدق التفاصيل :

الفيلم الوثائقي #دنشواي_الإسكندرية

#الثورة_اليوم | #مباشر : الفيلم الوثائقي #دنشواي_الإسكندرية يحكي قصة 14 شاب محكوم عليهم بالإعدام ظلمًا في القضية الشهيرة بـ #108_عسكرية

Posted by ‎الثورة اليوم‎ on Samstag, 16. Dezember 2017

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
كيف نفهم "الحبس الاحتياطي" حذاء أمين الشرطة فوق رقاب القضاة
حذاء أمين الشرطة فوق رقاب القضاة.. كيف نفهم “الحبس الاحتياطي”
أصدرت «الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان»، تقريرا تناولت فيه الحبس الاحتياطي المطول، الذي يعد ظاهرة جديدة «تدهس القانون بالأقدام»
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم