العالم قبل 6 شهورلا توجد تعليقات
كتاب "نار وغضب" عن "ترامب" يتحوّل لمسلسل تلفزيوني بعد تحقيقه أعلى مبيعات
كتاب "نار وغضب" عن "ترامب" يتحوّل لمسلسل تلفزيوني بعد تحقيقه أعلى مبيعات
الكاتب: الثورة اليوم

شهد كتاب “نار وغضب” للصحفى مايكل وولف، أمس الجمعة، نسبة مبيعات كبيرة الذى كان من المقرر أن ينشر الثلاثاء المقبل، مع محاولات عديدة من الرئيس الأمريكى ومحاميه منع نشر الكتاب.

إرتفاع نسبة مبيعات "نار وغضب" رغم هجوم الرئيس الأمريكى..  الرئيس

إرتفاع نسبة مبيعات “نار وغضب” رغم هجوم الرئيس الأمريكى..

يذكر أن الكاتب “وولف” يروى الخلل في عمل الرئاسة الأميركية وتصرفات “ترامب” الذي لا يحب القراءة أبدا وينعزل داخل غرفته إبتداء من الساعة السادسة مساء ليتسمر أمام ثلاثة أجهزة تلفزيونية، وقال عن الرئس، “يقولون عنه إنه كالطفل، وإنه لا بد من إرضائه سريعا، وإن كل الأمور يجب أن تجري حوله”.

وتابع وولف أنه يتحرك في كل الاتجاهات مثل الكرة، موضحا أن ترامب يروي أحيانا القصة نفسها ثلاث مرات خلال عشر دقائق، وهو الأمر الذي يحصل أحيانا خلال مداخلاته الصحفية.

وذكر “وولف” للقناة الأميركية أنه لاحظ تحولا في مواقف الأشخاص المقربين من ترمب، فهم كانوا يرون أنه شخصية فريدة ومثيرة مع إمكانية تحقيق فترة رئاسة ناجحة، ومع مرور الوقت خلصوا إلى أنه لا يستطيع القيام بهذه الوظيفة.

فى سياق متصل هاجم الرئيس الأميركي دونالد ترمب ووصف مؤلف الكتاب بأنه فاشل ويختلق قصصا لزيادة مبيعات كتاب ممل ومليء بالأكاذيب، وفق تعبيره.

وأضاف ترمب في حملة هجوم جديدة على الكتاب أن “وولف” استغل ستيف بانون مستشار الرئيس السابق لترويج هذه الأكاذيب، واصفاً إياه بالمهمل، وقال الرئيس إن بانون بكى وتوسل عندما فصل من وظيفته في البيت الأبيض، وإنه أصبح مثل الكلب الذي يرفضه الجميع، على حد تعبيره.

ونشر “ترمب” تغريدة له على مواقع التواصل الاجتماعى “تويتر” أمس الجمعة أنه بعد التأكد بأن تواطؤه مع روسيا ليس سوى هراء، وأن التواطؤ الوحيد الذي حصل كان بين منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون وروسيا فقد لجأت وسائل الإعلام التي قال إنها تنقل الأخبار الكاذبة إلى مهاجمته مع هذا الكتاب الذي لا قيمة له، وفق تعبيره.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الأمم المتحدة: 35 ألف أسرة نازحة من "الحديدة" اليمنية
الأمم المتحدة: 35 ألف أسرة نازحة من “الحديدة” اليمنية
شهدت محافظة "الحديدة" غربي اليمن نزوح 35 ألف أسرة تقريباً، بحسب تقرير أصدره مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية اليوم الإثنين،
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم