وسط الناس قبل 11 شهرلا توجد تعليقات
الأسعار الجديدة لتذاكر القطارات
الأسعار الجديدة لتذاكر القطارات
الكاتب: الثورة اليوم

كشفت مصادر بوزارة النقل والمواصلات، صباح اليوم الأربعاء، أن المهندس “مدحت شوشة” – رئيس هيئة السكة الحديد – أرسل مقترحات لرفع أسعار تذاكر قطارات السكة الحديد “المميزة والمكيفة” لوزير النقل، حيث يتم تطبيق تلك الزيادات العام الحالي لتعويض الخسائر المستمرة التي يتعرّض لها مرفق السكة الحديد.

الأسعار الجديدة لتذاكر القطارات قطار

الأسعار الجديدة لتذاكر القطارات

وأضافت المصادر أن وزير النقل “هشام عرفات” طلب من “محمد عبد

الصبور” – رئيس قطاع الموازنات والتشغيل بالوزارة – إجراء تعديلات على الأسعار المقترحة التي أرسلتها هيئة السكة الحديد بكل الخطوط على مستوى الجمهورية.

في سياق متصل أكّدت المصادر “أن الارتفاع سيكون برفع تذاكر القطـارات المميزة من 150 إلى 200 ٪ والقطارات المكيفة من 40 إلى 60٪، وقطارات الـ vip من 10 إلى 20 ٪ بكافة الخطوط بالوجهين القبلي والبحري”.

يذكر أن وزير النقل قد صرح في وقت سابق بأن السكك الحديدية تُحقّق خسائر تصل إلى 3.5 مليار جنيه كل عام، وذلك بعد أن وصلت إيرادات الهيئة من المسافات الطويلة والمتوسطة إلى 1.9 مليار جنيه، بجانب 250 مليون جنيه من نقل البضائع فقط، كما أن مصروفات السكك الحديدية تصل إلى 5.5 مليار جنيه كل عام، والخسائر تأتي من قطـارات المسافات القصيرة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
بسبب تراجع المبيعات.. محلات الملابس تُبكّر الأوكازيون الشتوي
بسبب تراجع المبيعات.. محلات الملابس تُبكّر الأوكازيون الشتوي
كشف "يحيى زنانيري" - نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية - عن أن محلات الملابس "بيع التجزئة" بدأت تنفيذ أوكازيون
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم