رياضة قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
عدلى القيعي يهاجم نادى المقاصة: "الأهلي لن يكون مصدر تمويل للآخرين"
عدلى القيعي يهاجم نادى المقاصة: "الأهلي لن يكون مصدر تمويل للآخرين"
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن “محمود الخطيب”، في تصريحات إعلامية، صباح اليوم الأربعاء، أن مجلس النادي قرّر تعيين “عدلي القيعي” مديرًا للجنة التعاقدات بالنادي بدلاً من “عصام سراج” الذي تم تعيينه من قبل مجلس الإدارة السابق برئاسة “محمود طاهر”.

منصب "عدلي القيعي" الجديد في النادي الأهلي القيعي

منصب “عدلي القيعي” الجديد في النادي الأهلي

وأوضح “الخطيب” أن “عصام سراج” يستمر في لجنة التعاقدات مع “عدلي القيعي” الذي سبق وشغل منصب مدير التعاقدات بالنادي في عهد مجلس “حسن حمدي”.

جدير بالذكر أن مجلس الإدارة الجديد كان قد قرّر تعيين “القيعي” متحدثاً رسمياً باسم النادي عقب فوزه بالانتخابات قبل أن يسند إليه اليوم ملف التعاقدات.

شغل “القيعي” عدة مناصب، حيث كان مديرا لتنس الطاولة من عام 1965 إلى عام 1976، وأسس مجلة النادي الأهلي عام 1974 كأول مجلة رياضية متخصصة تصدر عن نادٍ في مصر، وعضو مجلس تحرير مجلة النادي الأهلي من عام 1974 حتى الآن، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في الفترة بين 1975 إلى 1980، مشرفاً عاماً على النشاط الرياضي في الفترة بين 1985 إلى 1987، واشتغل مسئولاً عن كرة اليد بالنادي وبناء فريق جديد للنادي من عام 1988 حتى 1990، وعضو مجلس إدارة النادي فيما سُمّى بـ (مجلس الإنقاذ الذي تولّى المسئولية بعد سحب الثقة من المجلس السابق) عامي 1991 و1992، مديراً عاماً للنادي الأهلي في الفترة بين 1993 إلى 1998، والمتحدث باسم النادي في الفترة بين 1993 إلى 1998، أنشأ أول إدارة في مصر للتسويق والاستثمار الرياضي بهدف تحويل النادي إلى شركة على غرار الأندية الكبرى من عام (2001 حتى الآن)، مسئولاً عن انتقالات اللاعبين وتطبيق نظام الاحتراف بالنادي الأهلي، مستشاراً للجنة الكرة بالنادي الأهلي لشئون الاحتراف وانتقالات اللاعبين، وشارك في إنشاء شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي بهدف امتلاك أول قناة تليفزيونية خاصة بالنادي.

شهدت فترة تولّي “عدلي القيعي” منصب مدير التسويق بالنادي عدة صفقات كان لها دور فعال في الفريق، مثل:

“علاء شعبان – أحمد فتحي – أحمد حسن – حسين ياسر المحمدي – رمزي صالح – محمد فضل – فرانسيس – شريف عبد الفضيل – ميسي الصغير (أمير سعيود) – جدو – أبو السعود – حسام غالي – محمد شوقي – المعتصم سالم”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
50 نائباً في البرلمان الأوروبي يطالبون بلدانهم بمقاطعة مونديال روسيا
50 نائباً في البرلمان الأوروبي يطالبون بلدانهم بمقاطعة مونديال روسيا
أعلن 50 نائباً في البرلمان الأوروبي، في تصريحات إعلامية، اليوم السبت، أنهم تقدّموا بعريضة للحكومات الأوروبية تطالبها بمقاطعة كأس
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم