رياضة قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
"هوسكورد": "صلاح" ضمن التشكيل المثالي لشهر فبراير بالـ "بريميرليج"
وجهة "صلاح" المقبلة ستكون إلى "برشلونة" أو "ريال مدريد" 
الكاتب: الثورة اليوم

أعلنت شبكة “سكاي سبورتس”، عبر الموقع الرسمي لها، اليوم الخميس، عن اختيار “محمد صلاح” – لاعب منتخب مصر ونجم نادي “ليفربول” – في المركز الثاني ضمن أفضل 30 لاعبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

"صلاح" يحصد المركز الثاني ضمن أفضل 30 لاعباً بالدوري الإنجليزي صلاح

“صلاح” يحصد المركز الثاني ضمن أفضل 30 لاعباً بالدوري الإنجليزي

وقالت شبكة “سكاي سبورتس”: “إنه نشرت إحصائية عن أفضل 30 لاعبًا في البريميرليج، خلال الموسم الحالي، وفقًا لما قدّمه كل لاعب خلال المباريات الـ 22 التي أقيمت طوال الموسم”.

يذكر أن شبكة “سكاي سبورتس” تقوم بعمل “تحليل أداء لكل لاعب، عقب كل مباراة يشارك فيها بالبريميرليج، من خلال 32 إحصائية مختلفة، مثل تسجيل وصناعة الأهداف، دقة التمريرة، صناعة الفرص، الركض في الملعب، وغيرها من الإحصائيات”، وأنه يتم “منح كل لاعب عدداً من النقاط لكل مباراة على حدة”، غير أن الإحصائية الأخيرة جمعت عدد النقاط التي حصل عليها كل لاعب منذ بداية الموسم، لتكشف عن أفضل 30 لاعباً في البريميرليج حتى الآن.

حيث يعد “محمد صلاح” من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي؛ نظراً لتفوقه مع الريدز حيث نجح في تسجيل 17 هدفاً بالبريميرليج، ويحتل بهم المركز الثاني في جدول الهدافين، خلف “هاري كين” بهدف واحد، إضافة إلى أنه صنع 5 أهداف أخرى.

والقائمة التي نشرتها “سكاي سبورتس” كالتالي:

كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، محمد صلاح (ليفربول)، هاري كين (توتنهام)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي)، ماركوس ألونسو (تشيلسي)، رياض محرز (ليستر سيتي)، فيليب كوتينيو (ليفربول) ورحل إلى (برشلونة)، ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي)، ليروى ساني (مانشستر سيتي)، فيرناندينيو (مانشستر سيتي)، كريستيان إريكسن (توتنهام)، ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، روبرتو فيرمينو (ليفربول)، سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، أليكسيس سانشيز (أرسنال)، روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد)، نيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي)، ألفارو موراتا (تشيلسي)، سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي)، عبدولاي دوكوريه (واتفورد)، إدين هازارد (تشيلسي)، ريتشارليسون (واتفورد)، إديرسون (مانشستر سيتي)، جيمس تاركوفسكي (بيرنلي)، مسعود أوزيل (أرسنال)، ديلي آلي (توتنهام)، نيك بوب (بيرنلي)، ويلفريد نديدي (ليستر سيتي)، ألكساندر لاكازيت (أرسنال)، آرون مووي (هدرسفيلد).

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
اليوم.. اختبار صعب لفريق "مانشستر يونايتد" أمام "توتنهام"
اليوم.. اختبار صعب لفريق “مانشستر يونايتد” أمام “توتنهام”
يحلّ فريق "مانشستر يونايتد" ضيفاً ثقيلاً على نظيره "توتنهام" في تمام السادسة والربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "ويمبلي"، في مواجهة نصف
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم