رياضة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
"صلاح" يحتل المركز الثاني في ترتيب "سكاي سبورت" لأفضل لاعب بـ "البريميرليج"
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صباح اليوم الجمعة، عن حصول مصر على المركز الأول، في ترتيب صدارة قائمة العرب المشاركين في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

"الكاف": مصر الأولى عربياً بـ "البريميرليج" مصر

“الكاف”: مصر الأولى عربياً بـ “البريميرليج”

يذكر أن أندية الدوري الإنجليزي تضم 4 لاعبين مصريين، وتُعدُّ مصر الدولة العربية الأكثر تواجداً بين فرق الدوري الإنجليزي التي تستعد لخوض منافسات الجولة الـ 23.

واللاعبون المصريون هم: “محمد صلاح” ويلعب مع نادي “ليفربول”، و”أحمد حجازي” مع “وست بروميتش ألبيون”، و”رمضان صبحي” مع “ستوك سيتي”، و”محمد النني” مع “أرسنال”.

وتتقاسم الجزائر والمغرب المركز الثاني في قائمة العرب المشاركين في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، في ظل تواجد الثنائي الجزائري “رياض محرز” و”إسلام سيلماني” مع نادى “ليستر سيتي”، بينما يلعب المغربي “سفيان بوفال” مع “ساوثهامبتون” ومواطنه “عبد الحميد صبري” مع “هيديرسفيلد تاون”.

أما تونس فتشارك بلاعب وحيد في النسخة الحالية من مسابقة “البريميرليج”، وهو “يوهان بن علوان” المحترف في نادي “ليستر سيتي”.

ويعتبر “البريميرليج” هو أغلى الدوريات على الإطلاق، وقد تعدّت صفقات الـ 20 نادياً المشاركين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، المليار جنيه إسترليني.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
تصنيف الفيفا.. مصر في المركز 30 عالمياً وتونس تنفرد بصدارة أفريقيا 
تصنيف الفيفا.. مصر في المركز 30 عالمياً وتونس تنفرد بصدارة أفريقيا 
استطاع منتخب مصر الصعود مركزاً واحداً في التصنيف الشهري الصادر اليوم، الخميس، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ليحتل المركز الـ 30
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم