وسط الناس قبل 6 شهورلا توجد تعليقات
غرق شوارع منطقة "عزبة علام" بالقليوبية بمياه الصرف الصحي 
غرق شوارع منطقة "عزبة علام" بالقليوبية بمياه الصرف الصحي 
الكاتب: الثورة اليوم

يعاني أهالي منطقة “عزبة علام” بمدينة “الخصوص” بمحافظة القليوبية، من غرق شوارعها بمياه الصرف الصحي  منذ أكثر من أسبوع، وانتشار الحشرات الضارة والروائح الكريهة التي تسبَّبت في إلحاق الأذى بالمواطنين. 

غرق شوارع منطقة "عزبة علام" بالقليوبية بمياه الصرف الصحي  مياه الصرف الصحي 

غرق شوارع منطقة “عزبة علام” بالقليوبية بمياه الصرف الصحي

ويقول إمام مسجد “التقوى” بالمنطقة: “الصرف الصحي أغرق الشوارع والمنازل”، مشيرًا إلى أنه “يتمكّن من دخول المسجد، من خلال وضع مجموعة بلاطات وسط مياه الصرف الصحي “، مطالباً المسئولين بـ “النظر لتلك المشكلة وحلها”.

وأضاف “محمود أحمد” – أحد الأهالي – أن ترك الشوارع غارقة في مياه الصرف الصحي  دون تدخل فعلي من المسؤولين لأن جميع من يعيشون في هذه الشوارع من “الغلابة والمساكين”، لافتاً إلى أن المأساة لا تتوقف عند حد الخروج من المنزل، ولكنها تمتد إلى داخل المنازل التي امتلأت بالروائح الكريهة الناتجة عن مياه الصرف، مشيراً إلى أن المياه تسبَّبت في إغلاق مسجد وعدد كبير من المحال الموجودة في المنطقة.

وأكد “سيف الدين” أن الأهالي أصبحوا عاجزين عن التصرف في حل تلك المشكلة، مؤكداً أنهم قدموا العديد من الشكاوى لشركة الصرف الصحي لكن دون جدوى.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
أهالي البحيرة يلجأون لوصفات الإنترنت بعد فشل الحكومة بمواجهة الثعابين
أهالي البحيرة يلجأون لوصفات الإنترنت بعد فشل الحكومة بمواجهة الثعابين
ما زالت مشكلة أهالي قرية "منية السعيد" في البحيرة متفاقمة، خاصة بعد عجز الحكومة عن تقديم حلول فعّالة للقضاء على الثعابين التي تظهر في كل
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم