رياضة قبل أسبوع واحدلا توجد تعليقات
"وليد أزارو" حديث الصحافة المغربية بعد تألقه في مباراة السوبر 
"وليد أزارو" حديث الصحافة المغربية بعد تألقه في مباراة السوبر 
الكاتب: الثورة اليوم

اهتمت الصحافة المغربية بالتألق اللافت للاعب المغربي “وليد أزارو” – مهاجم النادي الأهلي المصري -، حيث نشرت صحيفة “المنتخب” المغربية، صباح اليوم السبت، عن تفوق اللاعب بعد تألقه في مباراة كأس السوبر المصري، والذي اقتنص هدف التقدم لفريقه في اللقاء الذي أقيم أمس بملعب “هزاع بن زايد” بنادي “العين” الإماراتي. 

"وليد أزارو" حديث الصحافة المغربية بعد تألقه في مباراة السوبر  أزارو

“وليد أزارو” حديث الصحافة المغربية بعد تألقه في مباراة السوبر

وقالت الصحيفة تحت عنوان “أزارو أهدى الأهلي السوبر المصري”، أن “أزارو” قدَّم أداءً رائعاً للغاية مع فريقه النادي الأهلي، وقادَه للفوز بلقب كأس السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه، بعد أن وقع له هدف الفوز الوحيد في اللقاء الصعب والمثير بعد خطأ فادح من حارس “المصري”.

بينما أضافت صحيفة “البطولة” المغربية: “بهدف كوميدي.. ازارو يقود الأهلي للتتويج بكأس السوبر المصري”، موضحةً أن “ازارو” استغلَّ خطأ “أحمد مسعود” حارس “المصري” ليسجل هدف الفوز مع الأهلي ويُحقّق أول لقب مع ناديه.

جدير بالذكر أنه لم يسبق أن سجّل لاعب غير مصري في بطولة السوبر على مدار 14 نسخة متتالية، قبل أن يحرز “ازارو”، هدف لقاء أمس.

انضم “أزارو” للأهلي قادمًا من “الدفاع الحسني الجديدي” المغربي، مقابل 1.3 مليون دولار، وأصبح أول مهاجم في تاريخ الأهلي يُسجّل في كافة البطولات خلال موسمه الأول مع الفريق، بعد أن سجّل هدفًا في البطولة العربية، وأحرز 4 أهداف في دوري الأبطال، و9 أهداف في مسابقة الدوري المصري، وهدفًا في كأس مصر، بجانب هدف الفوز بلقب السوبر المحلي.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم