الثورة والدولة قبل 3 أسابيعلا توجد تعليقات
"الثورة اليوم" يفك طلاسم أسرار "عنان" التي لمَّح لها "جنينة" 
"الثورة اليوم" يفك طلاسم أسرار "عنان" التي لمَّح لها "جنينة" 
الكاتب: الثورة اليوم

أكد المحامي علي طه، خبرالإعتداء علي المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات سابقاً ، بالسلاح الأبيض أثناء قيادة سيارته ؛ لحضور جلسة الطعن علي قرار إعفاؤه .

محاولة اغتيال فاشلة لهشام جنينة  جنينة

محاولة اغتيال فاشلة لهشام جنينة

وأضاف “طة” ، في تصريحات صحفية – اليوم السبت – أن الاعتداء علي “جنينه” تم بالسنجه بواسطة ثلاثة بلطجية ، حيث تم ُضرب في الوجه ، وكسر قدمه ليلزم بيته .

وتابع “محامي جنينه ” أن الأهالي تدخلوا لإنقاذه ونقله للمستشفى ،لكنه مازال ينزف دماً منذ ساعة، ولابد من استكمال التحقيق قبل السماح له بالعلاج.

وخلال الفتره الماضية ،تم وضع “جنينه” في الخندق المعارض للنظام ، بعد اختياره من قبل المرشح المحتمل سامي عنان رئيس أركان الجيش سابقا، كنائبا له في ملف حقوق الإنسان ،و بعد تصريحاته المهاجه لقائد الإنقلاب عبد الفتاح السيسي.

وكان قد اعتبر الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، أي مشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة في ظل الأجواء الحالية انها ستكون “خداعا للشعب المصري”.

وهاجم “جنينة ” قائد الإنقلاب، خلال تصريحات صحفية لموقع “عربي 21″ في ديسمبر الماضي ، قائلا :” أن الأوضاع بمصر لا تتحمل استمرار بقاء السيسي في سدة الحكم لأربع سنوات أخرى “، مشيراً إلي أن هناك خوف حقيقي من المرشحين المنافسين، لأن شعبية السيسي في أقل من مستوياتها.

وتابع “جنينه ” أنه لا يمكن إجراء انتخابات حقيقية ونزيهة في هذه الظروف، لأن المناخ مُلغم ومُسمم ، مؤكدا أن “الكبت يُولد الانفجار، معرباً عن قلقه بأن تكون عواقب هذا الانفجار وخيمة على الجميع .

يذكرأنه في يوم 23 يناير، اعتقلت قوات الأمن المرشح الرئاسي سامي عنان رئيس أركان حرب الجيش الأسبق،بعد اتهامه من قبل القوات المسلحة بالتزوير والتحريض على الجيش ، حيث تبعه انسحاب المرشح المحتمل خالد علي ،إعتراضاً علي القرارات التعسفية التي تتخذ ضد من يفكر في الترشح للرئاسه الجمهورياً.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
تدهور الوضع الصحي للمعتقل أحمد الخطيب
تدهور الوضع الصحي للمعتقل “أحمد الخطيب”، وأسرته تستغيث لانقاذه
تدهورت الحالة الصحية للشاب المعتقل أحمد الخطيب الطالب بجامعة مصر للعلوم بقسم التكنولوجيا الحيوية، والذى ما زال يقضى عقوبة السجن لمدة 10
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم