رياضة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
"السعيد" يشارك "أنطوي" صدارة هدافي الدوري ومهاجمو "الزمالك" خارج المنافسة!
"السعيد" يشارك "أنطوي" صدارة هدافي الدوري ومهاجمو "الزمالك" خارج المنافسة!
الكاتب: الثورة اليوم

يشهد الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز تألُّق العديد من الوجوه التي لم يكن ليرشحها أحد أن تُقدّم مستوى لافتاً للنظر.

"السعيد" يشارك "أنطوي" صدارة هدافي الدوري  الدوري

“السعيد” يشارك “أنطوي” صدارة هدافي الدوري

وكانت الجولة 21 من الدوري المصري قد بدأت الجمعة 28 يناير الماضي، وشهد هذا الأسبوع غياب “جون أنطوي” عن “مصر المقاصة”، وهو الأمر الذي استغلّه “عمر السعيد” الذي سجّل هدفاً في ظهوره الأول مع “وادي دجلة”، وصعد للهدف 12؛ ليشارك الغاني في الصدارة.

حيث تعادل “السعيد” – مهاجم “وادي دجلة” – في عدد الأهداف برصيد 12 هدفاً لأول مرة هذا الموسم مع المُتصدّر “جون أنطوي” – مهاجم “مصر المقاصة”.

وبعد انتهاء الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، اقترب “وليد أزارو” مهاجم النادي “الأهلي”، و”أحمد جمعة” مهاجم “المصري” البورسعيدي، من المتصدرين لقائمة هدافي الدوري برصيد 10 أهداف لكل منهما.

وابتعد قليلاً “كالديرون” مهاجم الإسماعيلي عن الترتيب برصيد 9 أهداف، يليه “حسين الشحات” المعار لـ “العين” الإماراتي بنفس الرصيد، ثم يأتي “عبد الله السعيد” صانع ألعاب القلعة الحمراء، برصيد 8 أهداف.

وتجمَّد “صلاح محسن” مهاجم “الأهلي”، و”إبراهيم حسن” صانع ألعاب “الإسماعيلي”، و”محمد حمدي ذكي”، برصيد 7 أهداف، ولم يدخل حتى الآن مهاجمو الزمالك صراع المقدمة في سباق الهدافين، حيث يتصدَّر هدافي الزمالك “محمد أشرف” «روقا» – المستبعد من معظم المباريات – برصيد 4 أهداف.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
"الشحات" يحجز مقعده فى قائمة "المنتخب المصري" أمام البرتغال واليونان
“الشحات” يحجز مقعده فى قائمة “المنتخب المصري” أمام البرتغال واليونان
أعلن الجهاز الإداري لمنتخب مصر، بقيادة إيهاب لهيطة، فى تصريحات إعلامية، صباح اليوم السبت، إنهاء إجراءات سفر حسين الشحات لاعب العين
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم