دوائر التأثير قبل 5 شهورلا توجد تعليقات
المعادلة المقلوبة.. هل يضمن بن سلمان زيادة القمع بتخفيف القيود الاجتماعية؟
المعادلة المقلوبة.. هل يضمن بن سلمان زيادة القمع بتخفيف القيود الاجتماعية؟
الكاتب: الثورة اليوم

ضمن سياسة إخفاء الأصوات المعارضة لها وللأنظمة الديكتاتورية الشمولية، انضمت “الثورة اليوم” إلى قائمة المنابر الصحفية المحجوبة في المملكة، وذلك ضمن حملات تحييد الأصوات المعارضة لسياسة المملكة السعودية التي يديرها بن سلمان الحاكم الفعلي لتلك البلد..

بعد حجب "الثورة اليوم" بالسعودية.. هذا ما نشرناه وأصاب بن سلمان بلوثة الثورة اليوم

بعد حجب “الثورة اليوم” بالسعودية.. هذا ما نشرناه وأصاب بن سلمان بلوثة

ونستعرض لكم أبرز التقارير التي سلطت عبرها “الثورة اليوم” الضوء على سلبيات سياسات بن سلمان ولي العهد السعودي.

الانقلاب السلماني

بعنوان “24ساعة كاشفة لتغيرات السعودية العنيفة.. تعرف”، سلطت “الثورة اليوم” في تقرير لها الضوء على مذبحة الأمراء التي قام بها الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، ودور ترامب في المساعدة بانقلاب الملك سلمان على الأسرة الملكية؟

وفندت “الثورة اليوم” كتاب صدر تحت عنوان “نار وغضب داخل بيت ترامب الأبيض” والذي يكشف فيه الكاتب مايكل وولف عن وقوف ترامب وصهره جاريد كوشنر وراء التخطيط لانقلاب في السعودية وصعود محمد بن سلمان كولي للعهد.

7 فروق جوهرية بين بن سلمان وحكام السعودية في “القدس”

وكانت “الثورة اليوم” سلطت الضوء على الفروق الجوهرية بين الأمير محمد بن سلمان، وحكام السعودية في القدس، حيث أجمع من سبقوه من ملوك على دعم القضية الفلسطينية وتقديم المساعدات المالية والإغاثات بشكل دوري، بينما كان العكس في عهد بن سلمان.

هل يطمح بن سلمان في تحويل السعودية لمملكة آل سلمان؟

أبرزت “الثـورة اليوم” في تقرير لها أهم القرارات والإجراءات التي إتخذها الأمير محمد بن سلمان في المملكة، مع تقديم استنتاجات لها تؤكد طموح بن سلمان في تحويل السعودية إلى مملكة آل سلمان.

سلخ السعودية من موروثاتها الاجتماعية والثقافية

بعنوان “هكذا يسلخ بن سلمان السعودية من موروثاتها الاجتماعية والثقافية“، سلطت “الثـورة اليوم” عبر تقرير لها، حالة الانفتاح المجتمعي الذي تشهده السعودية في الآونة الأخيرة والمتمثلة في تهميش دور “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” واعتقال علماء الدين ومنح المرأة صلاحيات لم تشهدها السعودية من قبل.

 التصدق على مصر

وصفت “الثورة اليـوم” ما قامت به المملكة العربية السعودية بإرسال أطنان من لحوم الأضاحي المخزنة بـ”الصدقات”، حيث لم تجد المملكة السعودية أطنان بواقى اللحوم المخزنة في المبردات، منذ عيد الأضحى الماضي سوى مصر للتبرع به، حيث استقبل ميناء سفاجا، ، السفينة “بوسيدون” وعلى متنها 15 برادًا، تحمل 300 طن لحوم أضاحي، قادمة من المملكة العربية السعودية.

عصر التأميم

بعنوان هل بدأ “ابن سلمان” عصر التأميم في الخليج؟!، سلطت “الثورة اليـوم” الضوء على تحركات “لجنة مكافحة الفساد” في السعودية، والاستيلاء على مليارات أموال الخليج بتهم الفساد.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
السيسي استعد للثورة بتغيير صبحي وعبد الغفار.. فهل يتحرك المصريون؟
السيسي استعد للثورة بتغيير “صبحي” و”عبد الغفار”.. فهل يتحرك المصريون؟
تزامنت إطاحة قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي بوزير الدفاع "صدقي صبحي" ووزير الداخلية "مجدي عبد الغفار" مع موجة شرسة من ارتفاع
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم