دوائر التأثير قبل 6 شهورلا توجد تعليقات
الكاتب: الثورة اليوم

“ذكر لرئيس السابق لحزب البناء والتنمية المصري، طارق الزمر، إن رئيس الانقلاب العسكري ” عبد الفتاح السيسي، يعاني من خوف من الجميع وتوجس من رجاله ؛ مما يجعله يوقع في أخطاء فادحة تستنفر الضمير الوطني داخل مؤسسات الدولة.

الزمر: السيسي خائف من الجميع والنظام أصبح عارياً الزمر

الزمر: السيسي خائف من الجميع والنظام أصبح عارياً

وأوضح “الزمر ” خلال تصريحات صحفية لموقع “عربي 21” -اليوم الثلاثاء – ،أن هناك أزمة كبيرة داخل مؤسسات الدولة ،ومرشحة للتصاعد خلال الفترة المقبلة ، نابعة من الفرعونية المستعصية في مؤسسات الدولة .

وأضاف ” الرئيس السابق لحزب البناء والتنمية ” أن النظام الانقلابي أصبح عارياً من النزاهة ومجرد من كل قوة ممكنة ، بعد تلفيق التهم لأذرع نظامه واعتقال أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، الفريق سامي عنان”.

وأردف “الزمر ” قائلاً : ” فكيف لنا أن نتصور أن رئيس الأركان مُلقى بزنزانة بالسجن الحربي مثله مثل المجرمين والقتلة؟ وكيف لنا أن نتصور قبول الجيش المصري وخاصة قادة حرب أكتوبر بهذا الاضطهاد الذي يتعرض له عنان”.

وتعليقاً علي مقاطعة الانتخابات الرئاسية المقبلة ، اعتبر “الزمر ” الانتخابات مجرد وسيلة لإعلان الرفض الشعبي لهذه المسرحية الممجوجة، يمكن أن تؤدي إلي عصيان مدني للحفاظ على ما تبقى من الدولة المصرية ولاستعادة هيبة وكرامة الشعب المهدورة.

كما تطرق “الرئيس السابق لحزب البناء والتنمية “، إلي أن الانتهاكات التي مارسها النظام الانقلابي تسببت في إعادة بناء الصف المعارض والرافض لاختطاف مصر بهذه الطريقة ، متمنيا “استعداد المعارضة بكل أطيافها ومهما كانت خلافتها للاستجابة لنداء الوطن حينئذ، وإنقاذ ما تبقى من سمعة مصر وكرامتها، وإسدال الستار على هذه الحقبة المأساوية من تاريخنا”.

واختتم “الزمر قائلا:” أتوقع مرور السيسي من معركة الانتخابات المسرحية، لكن بصورة مشوهة، وقد تمزقت “كل ملابسه، ولن يجد ما يستره في الداخل أو الخارج .

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الحاضر.. مصر تسقط للمركز الـ100 في مؤشر التنافسية
الحاضر.. مصر تسقط للمركز الـ100 في مؤشر التنافسية
أمور فاضحة عدة، يكشفها سقوط مصر الى المركز 100 من 115 دولة في مؤشر التنافسية العالمي، طبقا للمنتدى الاقتصادي العالمي، على الرغم من مزاعم
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم