وسط الناس 09/02/2018لا توجد تعليقات
السيسي يدعو الطلاب للتبرع لمساكن محدودي الدخل! 
السيسي يدعو الطلاب للتبرع لمساكن محدودي الدخل! 
الكاتب: الثورة اليوم

دعا عبد الفتاح السيسي – قائد الانقلاب العسكري – طلاب المدارس والجامعات إلى التبرع لمشروع “بشائر الخير” بالإسكندرية، مشيراً إلى أن الهدف من التبرع هو عدم ترك المواطنين محدودي الدخل بدون مساعدة وتغيير حياتهم. 

السيسي يدعو الطلاب للتبرع لمساكن محدودي الدخل!  السيسي

السيسي يدعو الطلاب للتبرع لمساكن محدودي الدخل!

ووجّه السيسي رسالة إلى الطلاب، خلال تصريحات صحفية – اليوم الخميس – قائلاً: “كل طالب يدفع أي حاجة، ونعلّمهم الإيثار، كل واحد على قده.. محدش هيفرض على حد حاجة”.

وأوضح السيسي أن مشروع “بشائر الخير 2 و3” سيُنفّذ 15 ألف وحدة سكنية لا تقل الوحدة الواحدة عن 100 متر و2 مصعد للمواطنين محدودي الدخل، من خلال التعاون بين المجتمع المدني في الإسكندرية ورجال الأعمال مع “تحيا مصر”.

وأردف السيسـي قائلاً: “من كام يوم كنت براجع المشروع ووجدت أنهم في حاجة لدفعة جديدة، فمنحتهم 100 مليون جنيه، ولن أتوقف عن منحهم حتى الانتهاء من المشروع في 30 يونيو المقبل”.

وكان السيسـي قد أطلق في وقت سابق حملة “صبَّح على مصر بجنيه”، داعياً جموع الشعب للمساهمة في نهوض الاقتصاد المصري عن طريق التبرع لصندوق “تحيا مصر” الذي يرأسه.

وقال السيسـي خلال مؤتمر “رؤية مصر 2030″، المنعقد في فبراير من العام الماضي: “لو أن 10 مليون مصري ممن يمتلكون موبايلات صبَّح على مصر بجنيه واحد، يعني في الشهر 300 مليون جنيه وفي السنة 4 مليار جنيه.. إحنا بنتكلم كتير”.

كما أطلق السيسـي في سبتمبر من العام 2016 وفي مدينة الإسكندرية أيضاً نداءً إلى رؤساء البنوك بتحصيل باقي المعاملات اليومية “الفكة” فئة الـ 50 قرشاً والجنيه ووضعها في حساب يتم تخصيصه للمشروعات التنموية التي تهدف للقضاء على العشوائيات، حيث قال: “الناس في مصر عاوزة تساهم بس مفيش آلية تساعدهم، الفكة في معاملات البنوك ممكن تساهم، لو سمحتم أنا عاوز الفلوس دي”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
دراسة صادمة.. 11٪ من طلاب الابتدائية مدخنين، والعلاج يحتاج طبيب نفسي
دراسة صادمة.. 11٪ من طلاب الابتدائية مدخنين، والعلاج يحتاج طبيب نفسي
كشفت إحصائية جديدة صادمة اليوم السبت، عن مدي خطورة "التدخين" على صحة "الأطفال"، حيث أشارت إلى أن عدد الأطفال المدخنين والذين تتراوح
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم