رياضة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
"النني" يحصد جائزة أفضل لاعب في "آرسنال" عن شهر يناير
"النني" يحصد جائزة أفضل لاعب في "آرسنال" عن شهر يناير
الكاتب: الثورة اليوم

حصل “محمد النني” – لاعب منتخب مصر، المحترف في صفوف نادي “آرسنال” الإنجليزي – مساء أمس الخميس، على جائزة أفضل لاعب في “الجانرز”، عن شهر يناير بعد اكتساحه للتصويت الذي شارك به الجماهير. 

"النني" يحصد جائزة أفضل لاعب في "آرسنال" عن شهر يناير النني

“النني” يحصد جائزة أفضل لاعب في “آرسنال” عن شهر يناير

وكان الاستفتاء الجماهيري الذي طرحه نادي “آرسنال” الإنجليزي، عبر موقعه الرسمي؛ لاختيار أفضل لاعب في النادي اللندني عن شهر يناير الماضي، حيث تفوَّق “محمد النني” على “مسعود أوزيل”، و”ناتشو مونريال”، و”جاك ويلشير”.

وتوّج النجم المصري بالجائزة بعد حصوله على 57% من تصويت الجماهير بينما جاء “ناتشو” في المركز الثاني بنسبة 24% و”مسعود أوزيل” الثالث بنسبة 11% واحتل المركز الرابع والأخير “ويلشير” بنسبة 8%.

وشارك “النني” الشهر الماضي في 3 مباريات مع ناديه اللندني، بواقع مباراتين بالدوري أمام “كريستال بالاس” و”سوانزي سيتي” ومباراة بالكأس أمام “نوتينجام فورست”.

وسجّل “النني” الظهور الـ 60 بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية مع “آرسنال” أمام “سوانزي سيتي” في المباراة التي جمعتهما، بملعب “ليبرتي ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وهي المباراة التي انتهت بخسارة “آرسنال” بنتيجة 1 – 3.

ويواجه “آرسنال” فريق “مانشستر سيتي” في نهائي كأس الرابطة في 25 فبراير القادم على ملعب “ويمبلي”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
مواجهة ساخنة بين برشلونة وجيرونا الليلة.. تعرف على التشكيل
مواجهة ساخنة بين “برشلونة”و”جيرونا” الليلة.. تعرف على التشكيل
يخوض فريق "برشلونة" مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق "جيرونا" في "ديربي كتالونيا"، والمقرر إقامته في العاشرة إلا الربع مساء اليوم
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم