حياة قبل 3 شهورلا توجد تعليقات
"مايكروسوفت" تعلن عن موعد مؤتمر المُطوّرين Build..
الكاتب: الثورة اليوم

أعلنت شركة “مايكروسوفت“، أمس الخميس، بشكل رسمي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن موعد مؤتمر المُطوّرين Build خلال هذا العام. 

"مايكروسوفت" تعلن عن موعد مؤتمر المُطوّرين Build.. تعرف  مايكروسوفت

“مايكروسوفت” تعلن عن موعد مؤتمر المُطوّرين Build

 

وأوضحت الشركة أن المؤتمر ستجري فعالياته بدءاً من 7 مايو المقبل وسيستمر على مدار ثلاثة أيام.

لمشاهدة التغريدة عبر الموقع الرسمي من الرابط التالي: 

https://twitter.com/Microsoft/status/961648223067582465

واختارت الشركة مدينة “سياتل” في ولاية “واشنطن” الأمريكية لتبنّي المؤتمر، على اعتبار أن مقرها الرئيسي في نفس الولاية أيضًا.

وتسعى الشركة خلال المؤتمر إلى عرض آخر حلولها البرمجية ومنتجاتها التي تنوي إطلاقها خلال هذا العام على غرار مميزات نظام “ويندوز” القادمة والواجهات البرمجية لمساعدها الرقمي “كورتانا”، دون نسيان حلولها للتخزين السحابي أيضًا Azure.

على جانب آخر من المقرر أن تتوفر أداة جديدة لنظام التشغيل “ويندوز 10″، ابتداءً من هذا الأسبوع، تُتيح الوصول إلى كامل البيانات التي يتم إرسالها إلى خوادم “مايكروسوفت”، وتعرضها للمستخدمين.

وقالت “ماريسا روجرز” – مسؤولة الخصوصية في “مايكروسوفت” -: “نلتزم بالشفافية فيما يتعلق بالبيانات الشخصية التي يتم جمعها من أجهزة ويندوز وكيفية استخدامها”.

وأوضحت أن الفكرة من الأداة الجديدة هي تمكين المستخدمين من خيار التحقق من البيانات التي تصل الشركة من أجهزتهم بشكل دوري، وبالتالي تعزيز الشفافية التي تتمتع بها الشركة.

وتقوم شركة “مايكروسوفت” بجمع معلومات مفصلة بغرض اعتمادها في تحسين نظام التشغيل “ويندوز” والحفاظ على أمنه، وتوفير تحديثات مستقبلية؛ لإصلاح بعض المشاكل.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم