رياضة قبل 9 شهورلا توجد تعليقات
"النقاز" و"نانا" يقودان "الزمالك" أمام "سموحة" 
الكاتب: الثورة اليوم

يخوض نادي الزمالك، مباراته، اليوم السبت، مع نظيره “سموحة” السكندري في الخامسة والربع مساءً على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 23 لبطولة الدوري. 

"النقاز" و"نانا" يقودان "الزمالك" أمام "سموحة"  الزمالك

“النقاز” و”نانا” يقودان “الزمالك” أمام “سموحة” 

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة، جمعها من الفوز في عشر مباريات وستة تعادلات وست مباريات نال فيها الهزيمة، بينما “سموحة” يأتي في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

وحرص “إيهاب جلال” على عقد جلسات عديدة مع اللاعبين ومحاضرات بالفيديو؛ من أجل كشف نقاط القوة والضعف في الفريق السكندري، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد، كما أنه عمل بشكل كبير على رفع الحمل التدريبي لكل اللاعبين، وقام بتجربة العديد من الجمل التكتيكية والفنية؛ من أجل تنفيذها خلال المباراة، وعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الأخيرة، خاصة خط الدفاع، وطالبهم بالابتعاد عن الكرات الطولية وضرورة نقل الكرات بشكل جيد من الدفاع للهجوم، كما حذَّرهم من أخطر لاعبي سموحة وأبرزهم “محمد حمدي زكي” و”أوميد أوكيري” و”حسام حسن”، كما طالب لاعبي خط الهجوم بضرورة اللعب بقتال، خاصة أن دفاع “سموحة” قوي بقيادة “ياسر إبراهيم” و”السيد فريد”.

ومن المتوقع أن يبدأ “جلال” المباراة بتشكيل مُكوَّن من:

أحمد الشناوي ومؤيد العجان ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز وطارق حامد – الذي يعود بعد انتهاء إيقافه – ومعروف يوسف وعماد فتحي ومحمد عنتر وعبد الله جمعة ونانا بوكو.

واستبعد “جلال” كلاً من:

محمد مجدي وباسم مرسي وحازم إمام وإسلام جمال للإصابة، ومحمود جنش لعدم الجاهزية بعد إصابته، ومحمود دونجا ويوسف أوباما وأحمد أبو الفتوح ومحمد إبراهيم وأحمد رفعت لأسباب فنية.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
القلق بين جماهير ريال مدريد بعد اصابة "راموس" بقمة كرواتيا ضد إسبانيا
القلق بين جماهير ريال مدريد بعد اصابة “راموس” بقمة كرواتيا ضد إسبانيا
سادت حالة من القلق بين جماهير نادي "ريال مدريد" وصحف العاصمة الصادرة صباح اليوم، عقب إصابة "سيرجيو راموس" قائد ريال مدريد خلال مباراة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم