رياضة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
"الشحات" يحجز مقعده فى قائمة "المنتخب المصري" أمام البرتغال واليونان
"الشحات" يحجز مقعده فى قائمة "المنتخب المصري" أمام البرتغال واليونان
الكاتب: الثورة اليوم

حصل “حسين الشحات” – لاعب “مصر المقاصة” المُعار لصفوف “العين” الإماراتي – بلقب أفضل لاعب في الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإماراتي.

بالفيديو.. "الشحات" أفضل لاعب بالدوري الإماراتي للمرة الثالثة على التوالي الشحات

“الشحات” أفضل لاعب بالدوري الإماراتي للمرة الثالثة على التوالي

وتعد هذه المرة الثالثة في 4 جولات التي يتم فيها اختيار “حسين الشحات” كـ “لاعب الجولة” بمسابقة الدوري الإماراتي، بناءً على الاستفتاء الجماهيري الذي طرحته قناة “أبو ظبي الرياضية”.

وكانت القناة الإماراتية قد ذكرت في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس الجمعة، الآتي: المهاجم الشاب “زايد العامري” تألَّق مع “الجزيرة”، و”سعيد الكثيري” سجّل هدفاً وساهم في عودة “الظفرة” للانتصارات، و”حسين الشحـات” للمرة الثالثة في 4 جولات يفرض نفسه كأحد نجوم الجولة؛ تسبَّب في هدف وسجَّل آخر.

وكان “الشحـات” قد تألَّق مع فريقه “العين” خلال مباراة “الإمارات” بالجولة الـ 16، والتى انتهت بفوز فريقه 3-0، حيث سجَّل هدفاً بعد 4 دقائق فقط من بداية اللقاء، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقّيه تمريرة سحرية من “ماركوس بيرج” داخل منطقة الجزاء، كما تسبَّب في هدف آخر.

وتفوَّق “الشحـات “على “زايد العامري” لاعب “الجزيرة”، و”سعيد الكثيري” لاعب “الظفرة” في الاستفتاء الجماهيري الذي طرحته قناة “أبو ظبي الرياضية” لاختيار أفضل لاعب في الجولة.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الليلة.. "ريال مدريد" يسعى لخطف المركز الثالث في مقابلته مع "ليجانيس"
الليلة.. “ريال مدريد” يسعى لخطف المركز الثالث في مقابلته مع “ليجانيس”
يسعى فريق "ريال مدريد" لقطع خطوة كبيرة نحو الانفراد بالمركز الثالث، ويلتقي اليوم الأربعاء، نظيره "ليجانيس" في لقاء مُؤجّل من الجولة
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم