رياضة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
صحف سعودية تشيد بتألق "شيكابالا" وهدفه في "الباطن".. شاهد
صحف سعودية تشيد بتألق "شيكابالا" وهدفه في "الباطن".. شاهد
الكاتب: الثورة اليوم

أشادت الصحف السعودية باللاعب المصري “محمود عبد الرازق” (شيكابالا)، بعد تألقه مع فريقه نادي “الرائد”، وقيادته للفوز على “الباطن”، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

حيث فاز “الرائد”، المحترف ضمن صفوفه أيضاً اللاعب المصري “محمد عطوة”، على “الباطن” بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهو الانتصار الأول لفريق “الرائد” في مسابقة الدوري السعودي منذ 29 نوفمبر الماضي.

وقالت صحيفة “الشرق الأوسط”: إن محمود “شيكابالا” أنهى آمال “الباطن” في إدراك التعادل وأرسل رصاصة الرحمة تجاه الضيوف بتسجيل الهدف الثالث لفريق “الرائد” بالدقيقة 90 من تسديدة أرضية سكنت شباك حارس “الباطن”.

أما صحيفة “الرياضية” فقالت: إن محمود “شيكابالا” سجَّل هدفاً رائعاً في شباك الباطن، بعدما قطع نصف الملعب من أجل هزّ شباك الضيوف، مشيرةً إلى أن جماهير “الرائد” أبدت إعجابها الشديد بقدرات اللاعب المصري البدنية والمهارية، حيث قالت: “99 في المئة من لاعبي العالم ما يقدرون يركضون كل هذه المسافة بدون ما تنقطع منهم”.

في حين قالت صحيفة “سبق”: إن محمود “شيكابالا” تمكَّن من زيادة غلة “الرائد” التهديفية، حينما انفرد من منتصف الملعب لينفرد بالحارس ويضع كرة باحترافية في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى “أيمن المثلوثي” حارس منتخب تونس المنضم حديثاً لصفوف “الباطن”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
رغم رغبته في الرحيل.. "إنبي": أغلقنا ملف انتقال "صبري" لـ"الأهلي" نهائياً 
رغم رغبته في الرحيل..”إنبي”: أغلقنا ملف انتقال “صبري” “للأهلي” نهائياً
أعلن "عبد الناصر محمد" - مدير الكرة بنادي "إنبي" - في تصريحات إعلامية، أمس الخميس، غلق ملف رحيل "رامي صبري" مدافع وقائد الفريق إلى النادي
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم