وسط الناس قبل 6 شهورلا توجد تعليقات
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، فى تصريحات إعلامية، اليوم الأحد، عن قطع مياه الشرب عن مدينة القناطر الخيرية، نظرا لأعمال غسيل وتطهير الشبكات بالكلور. وأضافت الشركة - في التصريحات- أن ذلك الأمر سيترتب عليه انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية بالكامل، حيث يتم الانقطاع غدا الأثنين من الساعة العاشرة مساءاً وحتى الساعة الرابعة من فجر الثلاثاء. وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة. وقامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن اللواء “محمد كمال الدالي” – محافظ الجيزة – في تصريحات إعلامية، صباح اليوم السبت، عن قطع مياه الشرب عن بعض شوارع منطقة “المهندسين”؛ نظرًا لاستكمال شركة ميـاه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أعمال تحويلات المرافق المتعارضة مع مسار المرحلة الثالثة لأعمال الخط الثالث لمترو الأنفاق بمحطة “وادي النيل”. 

غداً.. قطع المياه 9 ساعات عن "المهندسين" بالجيزة  مياه

غداً.. قطع المياه 9 ساعات عن “المهندسين” بالجيزة

وأضاف المحافظ، أن الشوارع التي سيتم قطع الميـاه عنها تشمل: “لبنان، ووادي النيل، والحجاز، وشهاب، وجزيرة العرب، وشارع السودان من ميدان لبنان حتى شارع جامعة الدول العربية”، تبدأ من 12 مساء الغد الأحد حتى الساعة 8 صباح اليوم التالي الإثنين.

وكلَّف “الدالي” شركة ميـاه الشرب والصرف الصحي، ورئيس حي العجوزة، والهيئة العامة للنظافة والتجميل باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، والدفع بسيارات ميـاه للشوارع المتأثرة؛ لسد احتياجات المواطنين.

وأهابت المحافظة بالمواطنين والمستشفيات وأقسام الشرطة وأصحاب المخابز ضرورة تدبير احتياجاتهم من الميـاه خلال فترة الانقطاع، مشيرةً إلى أنه تم تخصيص رقم طوارئ “125” بالشركة؛ لتلقّي شكاوى المواطنين في هذا الشأن، بالإضافة إلى الخط الساخن للمحافظة “114”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
تعرف على أبرز الكثافات المرورية بمحاور القاهرة والجيزة صباح اليوم
تعرف على أبرز الكثافات المرورية بمحاور القاهرة والجيزة صباح اليوم
ظهرت كثافات مرورية كبيرة، خلال الذروة الأولى ليوم الخميس، في شوارع ومحاور القاهرة والجيزة؛ وذلك بسبب زيادة الأحمال، بالتزامن مع توجه
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم