رياضة قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
BBC سيقود هجوم ريال مدريد أمام سان جيرمان
BBC سيقود هجوم ريال مدريد أمام سان جيرمان
الكاتب: الثورة اليوم

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، فى تصريحات إعلامية، صباح اليوم الأحد، أنه استقر على تشكيل الـ11لاعبا الذين سيخوضون المباراة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسى الأربعاء، فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

BBC سيقود هجوم ريال مدريد أمام سان جيرمان ريال مدريد

BBC سيقود هجوم ريال مدريد أمام سان جيرمان

وقال زيدان بعد الفوز الكبير على ريال سوسيداد 5-2، “لدى بوضوح تشكيلة الـ 11 لاعباً الذين سيكونون ضد فريق باريس سان جيرمان، مع BBC سنرى”

وأضاف: “يجب أن نفكر فى ما فعلناه أمس السبت، ومن ثم الراحة بشكل جيد، وبداية من اليوم سنبدأ بالتحضير لحفل الأربعاء، نحن نعلم أن يوم الأربعاء هناك مرحلة خروج المغلوب وعلينا أن نصحح الأمور، لكننى سأبقى مع الأمور الإيجابية، فقد سجلنا 5 أهداف أمام سوسيداد”.

وعن الفوز الكبير على سوسيداد قال: “كان الشوط الأول هائلا، حصلنا على الكثافة التى عملنا لأجلها، ثم سيطرنا على مجريات اللعب، ومن ثم كان التفكير دائما فى المباراة القادمة”.

وواصل: “من المفهوم أن الكثافة قلت فى الشوط الثانى، وأحيانا تحدث أشياء ولكنى لن أعلق عليها، على سبيل المثال حصلنا على خمسة أهداف وكان يمكننا الحصول على المزيد”.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
الليلة.. "المقاصة" في مهمة صعبة أمام بطل السنغال
الليلة.. “المقاصة” في مهمة صعبة أمام بطل السنغال
يستضيف فريق "مصر المقاصة" نظيره "جينيراسيون فوت" السنغالي، في تمام السابعة مساء، اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم