العالم قبل أسبوعينلا توجد تعليقات
"صحيفة عبرية" صواريخ سورية مرت فوق مناطق قرب "تل أبيب" ولم تعمل أي إنذارات
الكاتب: الثورة اليوم

أكد “أبو عبيدة” – المتحدث باسم كتائب الشهيد “عز الدين القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” – اليوم الإثنين، أن إسقاط الطائرة الحربية “الإسرائيلية” شمال فلسطين المحتلة، هو حدث مهم ونوعي وعمل بطولي.

"أبو عبيدة": إسقاط طائرة "إسرائيلية" يشكّل ضربة قوية لسلاح جو الاحتلال أبو عبيدة

“أبو عبيدة”: إسقاط طائرة “إسرائيلية” يشكّل ضربة قوية لسلاح جو الاحتلال

ودعا “أبو عبيدة” إلى المزيد من استهداف أذرع العدو وكبح جماحه وقص أجنحته؛ لردعه عن العدوان على أمتنا العربية والإسلامية.

وقال “أبو عبيدة” في تصريح لقناة “الميادين” اللبنانية: “يأتي هذا الحدث بعد سنوات طويلة من العربدة والعنجهية واستباحة العدو الصهيوني لكل المحرمات”.

وأضاف أن هذا الحدث يُشكّل ضربة مهمة وقوية لسلاح الجو الذي يتفاخر به العدو كذراع طولى تصول وتجول دون رقيب أو حسيب، وتابع قائلاً: “ينبغي البناء والمراكمة على هذا العمل الرائد”.

وكان جيش الاحتلال “الإسرائيلي” قد اعترف السبت الماضي بسقوط إحدى طائراته من طراز “إف 16” بعد استهدافها من قبل الدفاعات الجوية السورية فوق منطقة “الجليل” الأسفل في شمال فلسطين المحتلة عام 48.

وأدى سقوط الطائرة إلى اشتعال حريق في المنطقة، فيما اعترف جيش الاحتلال بإصابة أحد الطيارين بجروح خطيرة والآخر بجروح طفيفة، وتم نقلهما إلى مستشفى “رامبام” “الإسرائيلي” في مدينة “حيفا” شمال فلسطين المحتلة عام 1948.

وما زال المجلس الوزاري “الإسرائيلي” المصغر، منعقداً بشكل مستمر؛ بسبب تطور الأوضاع في الشمال المحتل، حيث تنادي بعض الأصوات داخل حكومة الاحتلال بالتروّي؛ لمنع اشتعال جبهة مع سوريا و”حزب الله” اللبناني.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
السعودية تُشيد داراً للأوبرا وتنظم 5 آلاف مهرجاناً وحفلة في 2018 فقط!
السعودية تُشيد داراً للأوبرا وتنظم 5 آلاف مهرجاناً وحفلة في 2018 فقط!
أعلنت السعودية عن تشييد دار للأوبرا في العاصمة الرياض، وذلك في إطار برنامج للإصلاح الاجتماعي والاقتصادي بالبلاد، الذي تعتزم تنفيذه
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم